هاجر أحمد لزوجها في يوم ميلاده: أفضل إنجاز في حياتي

0 1٬313

احتفلت الفنانة هاجر أحمد بيوم ميلاد زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، ووجهت له رسالة مؤثرة أكدت فيها أن ارتباطها به هو أفضل إنجاز حققته في حياتها، وقالت إنه يمثل لها الأمن والأمان وكل الأماني.

ونشرت هاجر صورة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستغرام، رفقة زوجها وهما يحتفلان بيوم ميلاده، بجوار تورتة مكونة من عدة أدوار وكُتب عليها «أحبك».

وعلقت الفنانة هاجر أحمد على صورتها رفقة زوجها قائلة: «أفضل إنجاز في حياتي، هو أن أكون مع رجل مثلك، كل يوم أكون زوجتك، عيد ميلاد سعيد يا ملكي، كل عام وانت أمني وأماني ومأمني، أحبك».

يُذكر أن هاجر أحمد احتفلت بزفافها العام الماضي بعد أسبوعين من عقد قرانها، بأحد فنادق التجمع الخامس بحضور عدد من النجوم منهم تامر حسني وأحمد جمال وسامو زين ومحمد نور وعلي ربيع، ومحمد عز والمطرب الشعبي رضا البحراوي، وعدد من نجوم كرة القدم المصرية.

هاجر أحمد استبقت مراسم الزفاف بجلسة تصوير رسمية، وظهرت خجولة في أثناء التقاط الصور للقبلة الأولى من عريسها، حسب مقاطع فيديو تداولها بعض محبيها عبر الحساب الرسمي لرابطة معجبيها على موقع إنستغرام.

الفقرة الأولى من حفل الزفاف قام بإحيائها نجم أراب أيدول المطرب أحمد جمال، وقدم عدداً من أغانيه، ومنها: اضحكي ونشيد العاشقين، وشهدت الأغنية الأخيرة أول رقصة رومانسية بين العروسين.

هاجر أحمد، دخلت في وصلة رقص على أنغام مطرب المهرجانات رضا البحراوي، وانضم إليها زوجها أحمد الحداد.

النجم تامر حسني قام بتقديم فقرة غنائية، واستدعى للمسرح عدداً كبيراً من النجوم منهم سامو زين ومحمد نور وعلي ربيع ليشاركوه الغناء.

الصور الأولى من حفل الزفاف تم نشرها عبر حساب المطرب أحمد جمال على تويتر، بينما بث المطرب رضا البحراوي مقطعاً راقصاً للعروس على أنغام فرقته، وقامت هاجر بنشر صورة واحدة لها من الحفل بعد دقائق من الصعود إلى غرفتها عبر حسابها بموقع الفيس بوك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا