هاتريك هالاند يغرق وولفرهامبتون

twitter.com/ManCity/
0 5٬660

تغلب مانشستر سيتي بسهولة على ضيفه وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة، مساء اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد، ضمن لقاءات الجولة رقم 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية السيتي إيرلينج هالاند في الدقائق (40- 50- 54)، ليرفع الفريق رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 17 نقطة في المركز ال17.

شهدت ربع الساعة الأولى من المباراة عنفا كبيرا من لاعبي وولفرهامبتون تجاه لاعبي السيتي، مما دفع حكم اللقاء لإشهار البطاقة الصفراء 3 مرات لكل من كيلمان وليمينا إضافة إلى المدرب جولين لوبيتيجي.

وجاءت المحاولة الأولى في المباراة لصالح السيتي في الدقيقة 19، بتسديدة أرضية قوية من هالاند من داخل المنطقة، تصدى لها الحارس سا.

وأطلق جريليش صاروخية من على حدود المنطقة في الدقيقة 29، تألق سا في التصدي لها.

وارتقى جوندوجان بعدها لعرضية من لويس في الدقيقة 30، مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

وواصل السيتي زحفه تجاه مرمى وولفرهامبتون، بتسديدة قوية من رودريجو من خارج المنطقة، علت العارضة بقليل.

وافتتح السيتي التسجيل في الدقيقة 40، بعدما أرسل دي بروين عرضية ارتقى لها هالاند، مسددا رأسية قوية سكنت الشباك.

وكاد السيتي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بتسديدة من جريليش من داخل المنطقة، أبعدها كولينز قبل أن تسكن الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بهدف دون رد.

وتحصل السيتي على ركلة جزاء مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 49، بتعرض جوندوجان للإعاقة من قبل نيفيز، ونفذ هالاند الركلة بنجاح في الدقيقة 50، بتسديدة أرضية على يمين سا.

وحاول محرز تدوين اسمه في قائمة المسجلين في الدقيقة 53، بمتابعة لعرضية من جريليش، مسددا رأسية مرت بقليل إلى جوار القائم.

ووقع هالاند على الهاتريك في الدقيقة 54، بعدما أخطأ سا في تمرير الكرة، ليفتكها محرز ويمررها إلى النرويجي إلى جواره داخل المنطقة، ليسدد بسهولة في الشباك.

وشكل وولفرهامبتون أول خطورة له في المباراة في الدقيقة 68، بعدما لاحظ بودينس تقدم إديرسون، مسددا كرة ساقطة من خارج المنطقة، نجح الحارس البرازيلي في التصدي لها.

وأهدر السيتي فرصة محققة لتسجيل الهدف لرابع في الدقيقة 73، بعدما تلقى ألفاريز بينية من دي بروين لينفرد بسا ويسدد كرة أرضية، تألق الحارس في التصدي لها.

واستمر السيتي في إهدار الفرص، بارتقاء من جوندوجان الخالي من الرقابة داخل منطقة ال6 ياردات لعرضية من برناردو، مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

وعاد بودينس لتشكيل الخطورة في الدقيقة 82، بتسديدة أرضية من داخل المنطقة، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وتبعه سارابيا بتسديدة من على حدود المنطقة في الدقيقة 85، ذهبت بعيدا عن المرمى، لينتهي اللقاء بفوز السيتي بثلاثية نظيفة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا