نيللي كريم تكشف أمنياتها للعام 2023 وتطلب من السوشيال ميديا “الرحمة”

نيللي كريم من جلسة تصوير خاصة لـ"سيدتي"
0 2٬163

كشفت النجمة نيللي كريم عن أمنياتها في العام 2023، مؤكدة أنها لا تحتاج إلا الصحة والسلام، ودوام النجاح والإبداع، كما وجهت رسالة مباشرة إلى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، طالبتهم فيها بعدم القسوة في التعليقات على إطلالات نجوم الفن أو أعمالهم الفنية، وتقدير المجهود المبذول من أجل إسعاد الجمهور.

وأضافت نيللي كريم، خلال تصريحات لبرنامج “أسرار النجوم”، المذاع على إذاعة “نجوم إف إم”: “أمنياتي للعام 2023 الأهم بالنسبة لي الصحة والسلام، وهما أهم حاجة على المستوى الإنساني، ويدعمنا النجاح والإبداع”.

وناشدت نيللي كريم، الإعلام والسوشيال ميديا بالحفاظ على الفنان المصري، متابعة: “بتضايق من الكلام الوحِش على الفنانين، الفن دا حاجة عظيمة ومحترمة وجميلة، وأي مشكلة لفنان يكبروها، ليه الناس قاسية أوي في كلامها وألفاظها ضد الفنانين، الناس بقى نقدها قاسي أوي قبل ما حد يشوف العمل أو يفهمه، بيكون فيه نقد دمار وجحيم علينا”.

وتابعت قائلة: “الفنان بيتعب علشان يطلع حلقة واحدة من المسلسل، لازم تقدروا تعبنا وجهدنا، وبنقعد يومين من غير نوم، إحنا بنعيش في ظروف وحشة أثناء التصوير، وممكن نصور في الصحراء، والريد كاربت ده آخر حاجة بنظهر فيه بعد مجهود طويل”.

وكشفت نيللي كريم عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل “عملة نادرة”، المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، قائلة: “أقدم دور سيدة صعيدية بمسلسل “عملة نادرة” واللهجة الصعيدية صعبة، لكن معانا شخص بيعلمنا اللهجة، وفي النهاية الأهم روح الشخصية والمسلسل”.

مسلسل “عملة نادرة”، يضم نخبة من أبرز الفنانين، منهم: نيللي كريم، أحمد عيد، جمال سليمان، كمال أبو رية، جومانا مراد، فريدة سيف النصر، حمدي حنفي، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا