نصائح لتوفير المال عند السفر

Photo by Anete Lūsiņa on Unsplash
0 1٬384

تكثر الطرق والخطوات التي تقوم بدور في “إنقاذ” الميزانية الخاصّة بالسفر، أثناء الرحلة السياحية. في الآتي، مجموعة من الحيل لتوفير المال عند السفر.
تابعوا المزيد: نصائح للمسافرين إلى فيتنام

هناك حيل تقوم بدور في “إنقاذ” الميزانية الخاصّة بالسفر
يمكن أن تكون زيارة الأسواق المحلّية مغامرة سياحية “لطيفة”، حيث يجد المسافر أنواعًا مختلفة من الأطعمة التي يمكن تناولها في الوجبات. أضف إلى ذلك، تفيد تعبئة الشنطة، بوجبات خفيفة معدة في مكان الإقامة، مع أهمّية أن تكون الصنوف مدعمة بالبروتين، ما يجعل المسافر يشعر بالشبع، وأن لا تشغل مساحة كبيرة في الأمتعة.

إحدى أفضل الطرق للحصول على الطعام أثناء السفر هي صالة المطار، إذ يوفر العديد من بطاقات ائتمان السفر المميزة إمكانية الدخول إلى الصالات، مع تناول وجبات خفيفة مثل الفاكهة ورقائق البطاطس والبسكويت والقهوة. في بعض صالات السفر، تقدّم الوجبات على هيئة “بوفيه”.

عوضًا عن استقلال سيارة أجرة باهظة الثمن عند الوصول، يمكن استخدام وسيلة من وسائل النقل العام، بتكلفة بسيطة. أضف إلى ذلك، يمكن مشاركة الرحلة مع آخرين لخفض التكلفة.

عوضًا عن استقلال سيارة أجرة باهظة الثمن عند الوصول، يمكن استخدام وسيلة من وسائل النقل العام
يقدم بعض بطاقات الائتمان قضاء ليال بالمجان في الفنادق فينصح بالحصول على إحدى هذه البطاقات لتوفير بعض المال.

عند الحديث عن نقاط المكافأة، من الأفضل دائمًا إنفاق الأخيرة على الفندق أو تجنب دفع رسوم المنتجع الإضافية التي تفرضها إدارات المؤسّسات السياحيّة لتغطية استخدامات وسائل الراحة الإضافية مثل حمامات السباحة والـ”واي فاي”… قد يحصل المرء، على خصومات إضافية جرّاء نقاط المكافأة، مثل: البقاء لفترة أطول.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا