نصائح قبل السفر إلى بولندا

Photo by Elijah G on Unsplash
0 5٬742

السياحة في بولندا تجذب أعدادًا كبيرة من السائحين تصل إلى أكثر من 14 مليون زائر سنويًا يقصدون مدن بولندا الشهيرة كالعاصمة وارسو وكراكوف وغيرها من المدن، كما أن هناك الكثير من الخيارات السياحية التي تتراوح ما بين المناطق الطبيعية الجذابة والأخرى التاريخية والترفيهية والثقافية. في الآتي، بعض المعلومات الهامة لمعرفتها قبل زيارة بولندا.

التجول في شوارع بولندا

الإنجليزية

تعد اللغة الإنجليزية اللغة الثانية الأكثر شيوعًا في بولندا بعد اللغة الأم، يتم تدريسها في المدارس ويتحدث بها العاملين في قطاع السياحة وسكان المدن الكبرى.

شبكة الواي فاي مجانية في المطاعم

يمكن البحث عن اتصال بشبكة الواي فاي في الأماكن العامة والمطاعم وغير ذلك، لذا فمن الضروري معرفة إذا كان المكان متوفرًا به شبكة الواي فاي مجانية أم لا.

أجواء هادئة بعد العاشرة مساءً

معظم المدن هادئة للغاية داخل الوجهة السياحية، وإذا لم يعجبهم بعض التصرفات أو الأصوات المرتفعة داخل المدينة، فإنهم بالتأكيد يتصلون بالشرطة للإبلاغ عن الأصوات العالية.

السفر إلى بولندا في الشتاء

يمكن محاولة بدء الرحلة اليومية في أقرب وقت ممكن، يكون وقت غروب الشمس في الشتاء في الغالب حوالي 3:45 – 4:00 مساءً، لذا فمن الضروري الاستفادة من ضوء النهار، على العكس من ذلك، الصيف في بولندا هو عكس ذلك، ويمكن الاستفادة من الطقس الممتاز وساعات النهار الطويلة، ليالي الصيف ممتعة.

اتباع إشارات المرور

حتى على طرق المدينة الأكثر ازدحامًا، يقود الناس بسرعة كبيرة لذا فمن الضروري الانتظار حتى يتحول الضوء إلى اللون الأخضر، علاوة على ذلك، في يوم سيء ومزدحم، يمكن أيضًا الحصول على تذكرة لتخطي الإشارة الحمراء للمشاة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا