نصائح عند السفر إلى فيينا

Photo by Jacek Dylag on Unsplash
0 3٬532

فيينا، “مدينة الموسيقى والفن” و”المدينة الخضراء”، كما تُسمّى، هي من الوجهات السياحية الأكثر ملائمة للمعيشة حسب تقارير دوليّة.
عاصمة النمسا، وأهم مدنها، تمتّع السائحين الذين يقصدونها من أجل الاستجمام. في الآتي، مجموعة من النصائح الخاصّة بالزيارة إلى فيينا من أجل السياحة.

الاستمتاع بالسفر
تقسيم الوقت، لتعدّد العناوين السياحيّة، بما في ذلك،”المدينة القديمة” كثير المعالم، علمًا أنّه من الصعب تحديد الأولويات، ما يتطلّب زيادة الوقت الخاص بالإجازة السياحيّة.
الجدير بالذكر أن “المدينة القديمة” سهلة البلوغ بوساطة “المترو”، لكن الجولة داخل المكان المذكور لا يحتاج إلة وسيلة للنقل، فـ”المدينة القديمة”صديقة للمشاة.

يعتبر وسط فيينا آمنًا للغاية، حيث “المدينة القديمة” الأمر الذي يحمّس معظم المسافرين للإقامة.
من الضروري التعرّف إلى خرائط المناطق المختلفة لاستكشافها عبر نظام “المترو” المريح.

نظام “المترو” مريح في فيينا

فيينا، “مدينة الموسيقى والفن” و”المدينة الخضراء”، كما تُسمّى، هي من الوجهات الأكثر ملائمة للمعيشة حسب تقارير دولية
سيجد المسافر الكثير من الجولات والأنشطة السياحية المتاحة في فيينا، والتي ستسمح برؤية العدد الأكبر من المعالم، أثناء الرحلة السياحية. وهي تشتمل على جولات المشي داخل الوجهة، كما جولات الطعام والرحلات اليومية وغير ذلك الكثير.
الجدير بالذكر أنّه يسهل لعثور على شبكة الـ”واي فاي” Wifi بشكل عام، في معظم الفنادق وبيوت الشباب والشقق، بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم. أضف إلى ذلك، الخدمة متوافرة، بالمجان، في مطار فيينا الدولي ومحطات القطار الرئيسية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا