نشاط المسار الأمن : اعتقال 3849 مشتبهاً في المجتمع العربي

0 7٬138
play-rounded-fill
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

شرطة إسرائيل تواصل أنشطتها الحازمة والصارمة التي لا هوادة فيها للحد من ظاهرة العنف والجريمة في المجتمع العربي، كل ذلك في إطار نشاط تطبيق القانون “المسار الآمن”.

منذ أن بدأ النشاط تحت قيادة المفوض العام لشرطة إسرائيل المفتش يعقوب شبتاي وقائد قسم التحقيقات والاستخبارات، اللواء إيجال بن شالوم، حددت شرطة إسرائيل 1580 هدفًا على أنهم مرتكبي الجرائم الرئيسيين في المجتمع العربي.

حتى الآن ، كجزء من نشاط المسار الآمن، تم إلقاء القبض على 3،849 مشتبهاً، وتم تنفيذ 2،922 نشاط تفتيش وتم تنفيذ 349 نشاطًا مشتركاً قامت به شرطة إسرائيل مع هيئات تطبيق قانون اخرى، – انشطة تحقيق ضد مرتكبي الجريمة الرئيسيين في المجتمع العربي.

هذا الأسبوع فقط ، ضبطت شرطة إسرائيل عشرات الأسلحة غير القانونية، بما في ذلك تسعة قطع أسلحة في مدينة الخليل و 22 مسدس تم ضبطها في إطار إحباط عملية تهريب أسلحة غير قانونية على الحدود الأردنية في إطار نشاط مشترك بين الشرطة إسرائيل وجيش الدفاع. خلال العام 2022 ، تم إحباط أكثر من 40 محاولة تهريب أسلحة على حدود الدولة، وتم ضبط أكثر من 650 قطعة سلاح غير قانوني بأنواع مختلفة كانت في طريقها إلى داخل دولة إسرائيل.

ستواصل شرطة إسرائيل عملها بشكل حازم وصارم كجزء من نشاط “المسار الآمن” لتعزيز شعور المواطنين بالأمان ولتعزيز سيادة القانون

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا