نبيلة عبيد تنتظر عمل فني يجمعها وسعد المجرد

0 5٬675

استجابت الفنانة نبيلة عبيد لأمنية النجم المغربي سعد المجرد بالتعاون معها فنيا، مع بدء المفاوضات حول مشاركته لأول مرة في السينما المصرية، وقالت إنه يشرفها التعاون معه والظهور معا على الشاشة، واستغلت الفرصة لتوجيه التحية لكل جمهورها المغربي.

نبيلة عبيد أعادت نشر مقطع فيديو لتصريح أدلى به سعد المجرد مؤخرا أثناء تنظيم حفله الساهر في مصر مع مطلع العام الجديد، وقال فيه إنه يتمنى التعاون معها فنيا في خطوته الأولى بعالم السينما، وعلقت نبيلة عبر حسابها على موقع انستغرام: شكرا لنجم المغرب المطرب الكبير الصديق سعد المجرد على كلماته الرقيقة شكرا.

وأضافت:فى انتظار العمل الفني الذي يشرفني أن نلتقى به سويا على الشاشة، تحياتي لك ولكل أهلنا بالمغرب العزيز، مساكم برائحة الشتاء البديع.

ورد سعد المجرد على نبيلة عبيد قائلا: كل الشكر لكي محبوبة الجماهير سيدتي نبيلة، انا كذلك سأكون اكثر من سعيد و فخور بهذا العمل المنتظر نحبكِ من اعماق قلوبنا يا جميلة الجميلات.

وكان قد تحدث الفنان المغربي سعد لمجرد عن الفنانة نبيلة عبيد قائلا: أتشرف أن أكون مع الفنانة الكبيرة الأسطورة نبيلة عبيد ولو في نص دور بس، أنا ليا الشرف أني أتراسل معها على رسائل إنستغرام.

وأضاف سعد المجرد: هي فنانة في قمة التواضع وإحنا بنعشقها في المغرب وشرف ليا أني بكلمها وبتحب أغنية «الحلق» و«لمعلم».

يذكر أن آخر أفلام نبيلة عبيد للسينما المصرية تم عرضه عام 2007 بعنوان “مفيش غير كدة” بمشاركة خالد أبو النجا وأروى جودة وسوسن بدر وأحمد عزمي والمطرب محمد منير ومن تأليف عزة شلبي وإخراج خالد الحجر، وتفرغت بعدها لتقديم الدراما التلفزيونية وكان آخرها مسلسل سكر زيادة الذي عرض ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2020، وشهد أول تعاون بينها وبين النجمة نبيلة عبيد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا