نانسي عجرم تتفوق على الجميع بإطلالتها في هذا الحفل الخيري

0 1٬132

تألقت النجمة نانسي عجرم التي شاركت في أوبرا دبي بحفل خيري نظمته سفيرة مركز أطفال السرطان في لبنان «CCC Lebanon» ملكة جمال الكون السابقة ريما فقيه، وقد ظهرت نانسي بفستان أسود ميتاليكي يزدان بياقة مربعة وبشق عامودي عند الصدر، وتتميز تنورته بشق جريء طويل، وقد حمل الزي الراقي توقيع المصمم سعيد قبيسي. كما حملت حقيبة مغلفة بقشرة من الذهب ذات تصميم هندسي من إليزابيتا فرانكي «Elisabetta Franchi»، وقد تولى إطلالتها كل من خبير المكياج المعروف فادي قطايا ومزين الشعر ميشال ليون.

وقد شارك في الحفل عدد كبير من النجوم الذين حضروا للمشاركة في هذا الحفل الخيري، وقد اخترنا لك، سيدتي، بعض الإطلالات المميزة من السجادة الحمراء.

ريما فقيه

أطلت الحسناء ومنظمة الحفل ريما فقيه مع زوجها مرتدية فستاناً باللونين البنفسجي والمرجاني، ويتسم بقصة كورسيه مع تنورة طويلة ذات طيات وذيل قصير. وزُود الفستان بطوق من الأحجار المرجانية البراقة. الفستان من تصميم نيكولا جبران، وتولى تسريج شعرها أسعد هير ديزاين.

جويل مردينيان

تألقت النجمة وسيدة الأعمال جويل مردينيان بفستان من الكريب والدانتيل الأسود الطويل، من تصميم دولتشي أند غابانا «Dolce & Gabbana»، وحملت حقيبة من هرميس. كما سرحت شعرها الطويل على شكل ذيل حصان بلاتيني، واتسم مكياجها بطابع برونزي جذاب.

ستيفاني صليبا

بدورها شكرت ستيفاني صليبا الملكة ريما فقيه على الدعوة، وأثنت على عملها الذي يؤدي إلى تأمين علاج لأكثر من 500 طفل لبناني سنوياً يعانون من المرض. وقد تألقت ستيفاني بفستان من الساتان بعقد حول العنق ويمتاز بياقة جريئة على شكل سبعة، واتسمت تنورته بقصة منفوخة متعدد الثنيات مع شق جانبي طويل.وقد تزينت بمجوهرات من داماس وحملت كلاتش مرصعاً بالأحجار واللؤلؤ.

 

رحمة رياض

اتسمت إطلالتها باللون الأسود المونوكروم؛ فارتدت الزي الأسود مع حزام عريض على شكل كورسيه، وحمل الزي توقيع دار فرساتشي «Versace»، وقد نسقت معه حقيبة من الدار نفسها. كما تزينت بمجوهرات من دار بولغاري «Bulgari».

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا