نانسي عجرم: البعض توقع أن نجوميتي ستختفي سريعاً والتيك توك جنن الأمهات

0 3٬494

كشفت الفنانة نانسي عجرم عن كواليس مشوارها الفني، مؤكدة أن نجاح أغنية “أخاصمك آه” منحها النجومية والشهرة، ولكن البعض توقع أن تكون مجرد ظاهرة فنية وتختفى سريعاً، ولكن نجاح أغنيتها الثانية “آه ونص” منحها القدرة على الاستمرار ضمن مصاف نجمات الغناء العربي.

أضافت نانسي عجرم خلال الجزء الثاني من استضافتها في برنامج سهرانين والذي يقدمه الفنان أمير كرارة ويذاع على قناة on: “في بدايتي بعد نجاح أغنية “أخاصمك آه” قالوا نانسي عجرم مجرد ظاهرة وهتعدي ونجاح الأغنية مش هيتكرر، بعدها عملت كليب “ياي سحر عيونه” و “يا سلام”، وفي الألبوم اللي بعده عملت أغنية “آه ونص” رداً على أغنية “أخاصمك آه” ونجحت هي كمان”.

تابعت: أغنية “آه ونص” كانت تحدياً، فهي كانت في الألبوم الثاني بعد أخاصمك آه ويا سلام، وكان البعض يقول إن نانسي عجرم هي ظاهرة وستختفي، وهذا جعل لدينا إصرار على النجاح وكان ردنا بأغنية آه ونص.

وأضافت عجرم: عندما أختار أغنية بأخذ الكثير من الآراء ولكن في النهاية الأغنية هي التي تفرض نفسها على من خلال إحساسي، وعندما قررنا تصوير أغنية آه ونص كانت فكرتها جديدة، وفكرة ارتدائي الجلابية كانت كذلك جديدة ودخلت قلوب الناس وكانت سبباً في الاستمرارية.

وتابعت: عملت مع العديد من المخرجين ونجحنا سوياً، وأنا دائماً أحب أن أكرر تجربة النجاح مع المخرجين، وأتذكر أول كليب مع المخرج سعيد الماروق كانت أغنية إحساس جديد وكانت حينذاك عملت ضجة كبيرة، وسعيد أهله يعانون من الصم والبكم، لذلك كان هناك إشارات بالفيديو وهي كانت فكرته وعلمني الإشارات، والكليب كان به الكثير من الأحاسيس وأثر فينا جميعا.

وعن سبب دخولها تطبيق “تيك توك”، علقت: “التيك توك ده عالم تاني مجنن الأمهات، كنت كل ما أدخل على بنتي ألاقيها واقفة قدام الموبايل بتعمل تيك توك، لحد ما دخلته بالعافية”.

أضافت: “وعملنا حفلة أونلاين على تيك توك وقت الكورونا ونجحت كتير، كان هو الافتتاحية بتاع الأكونت”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا