ميلان يواصل نزيف النقاط بتعادل مخيب أمام ليتشي

0 5٬677

خطف ميلان تعادلا مثيرا من أمام مستضيفه ليتشي، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما بملعب فيا دل ماري، ضمن الجولة 18 من الدوري الإيطالي.

ليتشي تقدم بهدفين عن طريق ثيو هيرنانديز مدافع ميلان بالخطأ في مرماه بالدقيقة 3، وفيديريكو باسكيروتو بالدقيقة 23، بينما تعادل ميلان بهدفين لرفائيل لياو 58 ودافيد كالابريا 70.

بهذا التعادل، رفع ميلان رصيده إلى 38 نقطة بالمركز الثاني بفارق 9 نقاط عن المتصدر نابولي، بينما رفع ليتشي رصيده إلى 20 نقطة بالمركز الـ12.

دخل أصحاب الأرض المباراة سريعا، وفي الدقيقة الثالثة، نجح ليتشي في تسجيل الهدف الأول بعدما فقد مدافع ميلان كالولو الكرة، ليمررها دي فرانشيسكو بعرضية إلى بلين، حاول ثيو هيرنانديز اعتراضها لتضرب بصدره وتمر لداخل الشباك.

وسنحت فرصة محققة للتسجيل لميلان في الدقيقة العاشرة، بعد كرة ممتازة من إبراهيم دياز في عمق الدفاع، انفرد بها بوبيجا الذي لم يكن متسللا، ليسدد الكرة ويتصدى الحارس وترتد إلى جيرو، الذي تابعها بتسديدة بعيدة تماما عن المرمى.

ومن على حدود منطقة الجزاء، أطلق دي فرانشيسكو مهاجم ليتشي، تسديدة أرضية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس تاتاروسانو.

وضاعف ليتشي النتيجة في الدقيقة 23 عن طريق باسكيروتو، بعد ركنية نفذت قصيرة إلى بلين الذي مرر كرة عرضية لداخل المنطقة، تمكن فيديريكو من تحويلها برأسية متقنة في شباك تاتاروسانو.

وكاد أصحاب الأرض أن يضاعفوا النتيجة بهدف ثالث بعد انطلاقة من الجانب الأيسر وتوغل وتمريرة عرضية، ارتقى لها جيندري أعلى من مدافعي ميلان، ليحولها برأسية مرت بجوار القائم في فرصة خطيرة ومحققة.

وفي الدقيقة 43، تألق الحارس فالكوني وأنقذ فريقه من فرصة هدف محقق، عبر رأسية خطيرة لأوليفيه جيرو، بعدما استغل المهاجم عرضية قابلها برأسية متقنة، أبعدها حارس ليتشي بأطراف أصابعه لركنية.

بعد مرور 3 دقائق من انطلاقة الشوط الثاني، كاد لياو أن يقلص النتيجة لميلان، بعدما أطلق تسديدة باتجاه الشباك، لكنها ارتطمت بالمدافع جيندري ومرت لركنية.

وفي الدقيقة 58، نجح لياو في تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الأول، بعد تسديدة من جيرو من داخل المنطقة، تصدى لها الحارس، لترتد إلى البرتغالي على الجانب الأيسر، ليطلق تسديدة متقنة في الزاوية القريبة وتسكن الشباك.

وشهدت الدقيقة 69، عودة البلجيكي ديفوك أوريجي مهاجم ميلان، للمشاركة مع الفريق من جديد، بعدما حل محل إبراهيم دياز، ليظهر لأول مرة منذ فترة غياب طويلة بسبب الإصابة.

وأدرك ميلان هدف التعادل في الدقيقة 70 عن طريق دافيدي كالابريا، بعد كرة عرضية من بوبيجا، هيأها جيرو برأسية جيدة إلى زميله كالابريا، قابلها برأسية أخرى في الشباك.

الدقيقة 78 كادت تعلن عن هدف ثالث لميلان، عقب انفراد ميسياس، الذي سدد كرة ارتطمت بالقائم، لترتد إلى جيرو، ليتابعها بالمرمى، لكن مدافع ليتشي أنقذها ببراعة قبل تجاوز الخط، إلا أن الحكم أطلق صافرته، معلنا وجود حالة تسلل على ميسياس في بداية اللعبة.

وخاطر ميلان بتلقي هدف آخر عن طريق الخطأ في مرماه، ففي الدقيقة 83، انطلق جالو من ناحية اليسار، وتوغل لداخل المنطقة، ليمرر عرضية فشل حارس ميلان في إبعادها، لتمر منه وترتطم بجسد المدافع توموري وتمر بجوار القائم إلى ركنية، لينتهي اللقاء بالتعادل (2-2).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا