ميسي: مارادونا كان سيفرح بتجاوزي لرقمه التاريخي

Argentina's Lionel Messi smiles during the World Cup group C soccer match between Poland and Argentina at the Stadium 974 in Doha, Qatar, Wednesday, Nov. 30, 2022. (AP Photo/Ariel Schalit)
0 4٬192

قال الأرجنتيني ليونيل ميسي، إن الأسطورة الراحل دييجو مارادونا، كان سيسعد من أجله كثيرا لتجاوزه رقمه القياسي الخاص بالمشاركة في أكبر عدد من المباريات في كأس العالم مع منتخب الأرجنتين.

وصرح قائد المنتخب الأرجنتيني الذي خاض معه 22 مباراة في كأس العالم بعدما شارك مساء الأربعاء في مواجهة بولندا بختام مشوار المنتخبين بدور المجموعات في مونديال قطر 2022 التي انتهت بفوز “الألبيسيليستي ” بهدفين دون رد “إنه من دواعي سروري أن أستمر في تحقيق الأرقام القياسية. دييجو كان سيسعد جدا من أجلي لأنه لطالما أظهر حبه لي. ولكنني سعيد بالمباراة وبالتأهل” إلى ثمن النهائي.

وحول مواجهة أستراليا في ثمن النهائي قال ميسي “ندرك أن جميع الخصوم معقدين. علينا أن نفرض أسلوبنا ونفوز وغدا سنبدأ في الاستعداد للمباراة”.

وامتدح ميسي زملائه قائلا “لدينا فريق رائع كل من فيه يقدم أداء جيدا وهذا مهم للغاية في مسابقة قصيرة بها العديد من المباريات. وعندما يتعين على أحد اللعب يقدم كل ما لديه”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا