مورينيو يزف نبأ سارا للأرجنتين قبل مونديال قطر

0 1٬118

أبدى جوزيه مورينيو، مدرب روما، حسرته لغياب باولو ديبالا، عقب خسارة فريقه أمام لاتسيو (0-1)، لكنه كشف عن آماله بأن يتمكن النجم الأرجنتيني من العودة للمشاركة في المباريات قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم.

واستغل فيليب أندرسون خطأ من روجر إيبانز، ليقود فريق لاتسيو، بقيادة المدرب ماوريتسيو ساري، لتحقيق فوز حاسم على الغريم اللدود أمس الأحد، ليقفز لاتسيو للمركز الثالث في الدوري الإيطالي.

وبينما افتقد لاتسيو لجهود الثنائي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، وشيرو إيموبيلي في ملعب الأولمبيكو، لم يتمكن روما سوى من تسديد كرتين فقط على المرمى حيث عانى الفريق من غياب ديبالا، هداف الفريق برصيد 5 أهداف في الدوري هذا الموسم.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “تحدثنا عن ميلينكوفيتش سافيتش، وإيموبيلي، لم نتحدث بشأن ديبالا”.

وأضاف: “أعتقد أنه أكثر أهمية، لأنه من يمرر التمريرات الحاسمة لكي نسجل الأهداف. عندما يغيب لاعبون معينون، نواجه صعوبات”.

وغاب ديبالا عن روما منذ 9 تشرين الأول/أكتوبر الماضي بعدما تعرض لإصابة في أوتار الركبة، ولكن مورينيو يأمل أن يعود اللاعب في مباراة تورينو المقبلة المقرر إقامتها الأحد المقبل، وهو ما سيكون دعما للمنتخب الأرجنتيني قبل رحلته إلى قطر.

وقال مورينيو لشبكة “دازن”: “بصراحة ديبالا يريد الذهاب لكأس العالم، من الصعب قول لا لهذا الأمر. إذا كان هناك تطورا جيدا بالنسبة لإصابته، نتمنى أن نستعيد جهوده يوم الأحد المقبل أمام تورينو”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا