موديلات سراويل باللونين الأسود والأبيض

0 3٬624

لا تغيب ثنائية لوني الأسود والأبيض عن عالم الموضة والأناقة، وفي كل موسم تتفنن دور الأزياء بالتصميمات الجذابة والمبتكرة بهذين اللونين في موديلات السراويل.

تصميمات فريدة
برزت موديلات سراويل باللونين الأسود والأبيض بقوة في مجموعات خريف وشتاء 2022-2023، وشاهدناها بالعديد من الموديلات المنوعة والجميلة، منها المناسب لصاحبات الذوق الراقي والبسيط، ومنها العصري واللافت بأسلوب وتصميمات فريدة. لإطلالة بمنتهى الأناقة والرقي؛ اختاري سروالاً طويلاً وفاخراً من تصميم علامة سيرجيو هودسون «Sergio Hudson» بقصة مسترخية ومريحة مع جاكيت بليزر بأسلوب شيك لإضفاء لمسة من الفخامة إلى طلتك. الأنوثة والفخامة عنوان الإطلالة التي تتألف من سروال باللونين الأسود والأبيض، حتى لو كان بالخصر العالي والأرجل المستقيمة بأسلوب مسترخي، مع التوب المميز من الشيفون الأسود والمزين بالنقاط السوداء والتطريزات المتقنة بالأبيض والشكل البراق.
يُعد اللونان الأسود والأبيض ثنائياً رائعاً لا مثيل له في عالم الألوان؛ فعلى الرغم من ظهور ألوان كثيرة، فإن هذين اللونين لهما مكانة خاصة في قلب كل سيدة، وتحديداً عند تنسيقهما معاً في موديلات وتصميمات السراويل لهذا الموسم للتي تبحث عن إستايل جميل. يذكرنا كل من هذين اللونين بالزمن الفني القديم؛ فهما لونان يبرزان جمال أي قطعة ملابس مهما كان تصميمها، كما يمكن لكل سيدة بشكل عام مهما كان ذوقها أن تكتفي بهما فحسب في إطلالتها، وذلك لأنه عند إدخال أي عنصر ثالث يُفقد رونقهما وتبدو إطلالة باهتة.
كما عادت موضة الأسود والأبيض بقصات وعدة أشكال في السنوات الأخيرة، كالسراويل المخططة بالأبيض والأسود، أو حتى القمصان، وهي قطع تحتفظ بها كل سيدة؛ وذلك لسهولة ارتدائها وتنسيقها مع باقي قطع الملابس بمختلف ألوانها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا