مودريتش يفتح الباب أمام المشاركة في مونديال جديد

Croatia's Luka Modric shows the bronze medal and celebrates at the end of the World Cup third-place playoff soccer match between Croatia and Morocco at Khalifa International Stadium in Doha, Qatar, Saturday, Dec. 17, 2022. (AP Photo/Frank Augstein)
0 5٬731

ألمح لوكا مودريتش نجم وقائد المنتخب الكرواتي، إلى إمكانية اعتزاله اللعب الدولي في المستقبل القريب، وعدم استمراره حتى النسخة المقبلة من المونديال، بعد حصد برونزية مونديال قطر 2022، بالفوز على المغرب بنتيجة (2-1).

وقال مودريتش، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “سأستمر مع المنتخب الكرواتي حتى المرحلة النهائية من دوري الأمم الأوروبية (يونيو/حزيران 2023)، وبعد ذلك سنرى”.

وأضاف: “قد تكون هذه آخر بطولة لي في كأس العالم، لكن الآن لا يمكنني قول أي شيء، وسعيد للغاية بمسيرتي مع كرواتيا، وكان حلمي الفوز بكأس العالم، لكنني سعيد بالميداليتين الفضية والبرونزية”.

وتابع: “بطولة كأس العالم الماضية ونسخة هذا العام، وضعتا كرواتيا على خريطة الفرق الكبيرة ونحن سعداء للغاية، وفوز كرواتيا بميداليتين يعني الكثير، فهو شيء كبير ومهم للغاية، ولا يمكنك القول إن كرواتيا تفعل شيئا كل 20 عاما فقط، بل هو فريق كبير وله مستقبل عظيم”.

وأتم: “أردنا أن نكون في النهائي، لكن لم ننجح، والفوز بالكأس كان حلمي، لكننا نعود لوطننا كفائزين وهو أمر مهم”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا