مودريتش: العالم يحترمنا أكثر بعد الخسارة

Croatia's Luka Modric reacts, while Argentina's Lionel Messi, background left, celebrates, at the end of the World Cup semifinal soccer match between Argentina and Croatia at the Lusail Stadium in Lusail, Qatar, Tuesday, Dec. 13, 2022. Argentina won 3-0. (AP Photo/Frank Augstein)
0 3٬537

أبدى لوكا مودريتش، قائد منتخب كرواتيا، فخره بـ”القيم” التي أظهرها فريقه بعد الخسارة (3-0) أمام الأرجنتين في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، مؤكدًا أن “العالم يحترمهم أكثر بعد الخسارة”.

وكتب مودريتش، عبر حسابته على مواقع التواصل الاجتماعي: “العالم يحترمنا كثيرًا بعد الخسارة.. جماهيرنا أظهرت الفخر الذي نشعر به لوجودنا بين الأربعة الأفضل في العالم.. مثلما حدث في روسيا 2018، الآن في قطر، فخور كقائد للمنتخب الوطني الذي أظهر من جديد قوة ووحدة وشجاعة وشخصية للنضال من أجل كرواتيا”.

وأضاف: “هذه هي القيم التي لا يمكن أن تتغير حين تكون الأمور صعبة، وأهم من هذا سنواصل السبت الفخر في هذا الطريق.. كرواتيا فوق الجميع”.

ومن المقرر أن تلعب كرواتيا، وصيفة بطل العالم في مونديال روسيا 2018، على المركز الثالث في مونديال قطر يوم السبت المقبل، في لقاء ستواجه فيه نظيره المغربي الذي سقط أمام فرنسا (2-0).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا