مواقع شهيرة لقضاء شهر العسل في برلين

Photo by Florian Wehde on Unsplash
0 3٬212

تزخر برلين، عاصمة ألمانيا، بالعديد من المواقع التي ستلفت انتباه الأزواج الذين يأملون في الاستمتاع بعطلتهم الرومانسية بعيداً عن الحشود. في الآتي، أشهر الأماكن السياحية الرومانسية في برلين.

حديقة تريبتور
تريبتور هي ثاني أكبر حديقة في برلين وكانت موطنًا للمعرض الصناعي الكبير عام 1896. في وقت لاحق، أصبحت الحديقة موطنًا لنصب تذكاري للحرب السوفيتية صنعه المهندس المعماري ياكوف بيلوبولسكي تخليداً لذكرى 80.000 جندي سوفيتي ماتوا في معركة برلين عام 1945.
تحتوي الحديقة على كل ما تحتاجه في نزهة أو موعد غرامي، بدءًا من المنصات التي تبيع الآيس كريم، والأشجار التي توفر ظلًا رائعًا، إلى المناظر الطبيعية الجميلة. بمجرد الانتهاء من تناول الطعام، يمكنك استئجار أحد قوارب التجديف على الواجهة البحرية واصطحاب شريكك في رحلة قصيرة بالقارب حول المتنزه. إذا قمت بزيارة في عطلة نهاية الأسبوع، يمكنك أيضًا التحقق من أسواق عطلة نهاية الأسبوع كذكرى لرحلتك.
تابعوا المزيد: أماكن سياحية جذابة في تايلاند

الشلال في فيكتوريا بارك

افتتحت هذه الحديقة في كروزبرج في عام 1894، في برلين، وهي موطن لـ Befreiungskriege، وهو نصب تذكاري خصصه الملك فريدريك وليام الثالث ملك بروسيا لحروب التحرير خلال حروب نابليون. كما أنها موطن لشلال كروزبرج، وهو شلال من صنع الإنسان. يقال إن الشلالات صممت بعد شلالات زاكل في كامينشيك أو بودجورنج في الجبال العملاقة.
في كل صيف، يتم فتح الشلال وهو المكان المثالي لك ولشريكك للاسترخاء والمشاهدة.
تابعوا المزيد: 3 عناوين سياحية مفضلة عند السياحة في الدنمارك

عبور الجسر في شلوس شارلوتنبورغ

يعد شلوس شارلوتنبورغ أكبر قصر في برلين ويتميز بهندسة معمارية على الطراز الباروكي والروكوكو تجعله مشهدًا ملكيًا. كل صيف، تمتلئ أراضي القصر بالزهور الجميلة وأشجار الحمضيات الناضجة.
تحتوي إحدى هذه البحيرات على جسر جميل يتمتع بإطلالة مثالية على القصر، مما يجعلها نقطة جذب مثالية للصور.

جسر أوبرباوم عند شروق الشمس

بُني هذا الجسر ذو الطابقين في الأصل في عام 1732 كجسر متحرك ويربط أحياء كروزبرج وفريدريشاين. تم تغييره إلى جسر حجري في عام 1896 واعتبر رمزًا لتوحيد برلين بعد تفكيك جدار برلين. تمت استعادة الجسر إلى حالته الأصلية بعد الحرب الباردة وتمت إضافة العديد من العناصر للزوار لتسجيل الخروج خلال زيارتهم.
يؤكد العديد من السكان المحليين أيضًا أنه المكان المثالي لمشاهدة شروق الشمس بسبب موقعه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا