(ممول)5 أطبّاء من المركز الطبي بوريا في قائمة الأفضل في البلاد!

0 4٬876

اختارت مجلة فوربس مؤخرا 5 أطبّاء مختصين ومدراء أقسام في المركز الطبّي بوريا لقائمة أفضل ألاطبّاء للعام 2022.

الأطبّاء الذين تم اختيارهم هم، بروفيسور عماد أبو النعاج، مدير قسم جراحة الفم، الوجه والفكين، د . حنين جبالي حبيب، مديرة قسم العيون، د. أميتاي أوبرمان، مدير قسم إعادة التأهيل للشيخوخة، د. عيران فرونت، طبيب كبير في قسم جراحة الفم، الوجه والفكين، بروفيسور ريبا بريك، استشارية أمراض الروماتيزم لدى الأطفال.

يشار الى انه فقط وقبل شهرين تم اختيار بروفيسور عماد أبو النعاج ودكتور حنين جبالي ضمن قائمة افضل الأطباء في مجالهم لعام 2022 بحسب مجلة dun`s100

هذا ويتمتع البروفيسور عماد أبو النعاج الذي يشغل منصب مدير قسم جراحة الفم، الوجه والفكين في المركز الطبي بوريا، بإنجازات محلية وعالمية وخبرة واسعة في هذا المجال ليحظى مرة تلو الأخرى بتميز وتقدير غير مسبوق في هذا المجال.

اما د. حنين جبالي حبيب التي تشغل مديرة قسم العيون في المركز الطبي بوريا فتعتبر من الأطباء الريادين في مجال طب العيون وقد جاءت في السنوات الأخيرة ضمن قائمة الأطباء الأكثر تأثيرا والأفضل في هذا المجال.

بدوره هنأ د. ايرز أون، مدير المركز الطبّي كبار الأطبّاء على هذا الانجاز الرائع، قائلًا: “هذا فخر كبير لنا جميعًا وسنواصل مسيرة مركزنا الطبّي إلى آفاق جديدة”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا