ممول -Tiziana Terenzi: الماركة الإيطالية الفاخرة ترحّب بكم في ديوتي فري جيمس ريتشاردسون

0 4٬602

مجال العطور هو عالم كامل ومتكامل، وفيه كل خبير عطور يحاول أن يخلق العطر الخاصّ الذي سيميّز شخصيته أو يلائم كل من يختار أن يتعطّر به.
“Tiziana Terenzi”، ماركة العطور الإيطالية الناجحة تجدونها في ديوتي فري جيمس ريتشاردسون. أصحاب الماركة الأخوان تيرينزي، يحرصان دائمًا على إبقاء ذلك الدافع لإنتاج عطور مميّزة تضفي شعورًا بالسّحر، علمًا أن هذا هو المبدأ الذي يوجّههم نحو النجاح في عالم العطور.
وقبل أن تتحوّل الماركة إلى ماركة معروفة وشهيرة في عالم العطور، كانت معروفة بإنتاج شموع مميّزة من قبل عائلة تيرينزي، ومن هناك جاء قرار الأخوان تيرينزي ببدء مشروع العطور، بوحي من القوّة التي تميّز الشموع: قوّة النار.
بحسب عائلة تيرينزي، قوّة النار وجمالها الساحر حاضران دائمًا في حياتنا ويربطاننا بشكل كبير مع أحاسيسنا. ومن هنا، “Tiziana Terenzi” هي ليست ماركة فقط، بل رحلة حقيقية عبر الأحاسيس والذكريات، إنّها بمثابة انعكاس للمعنى الحقيقي للحياة غير المثالية، المليئة بالضغوطات والتناقضات، كل هذه الأمور تجعل من العطور عطورًا ساحرة وفريدة من نوعها.
إذا كنتم في طريقكم للمطار وتمرّون عبر ديوتي فري جيمس ريتشاردسون، ومن الأشخاص الذين يبحثون باستمرار عن عطور مميّزة ويطمحون بالحصول على عطر نادر وفريد، ندعوكم لزيارة زاوية العطور المميّزة الخاصّة بـ “Tiziana Terenzi” وأن تستنشقوا بأنفسكم عالم النار والسّحر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا