ممول – Jimmy Choo Man Aqua

0 6٬943

مُقدمة

منذ عام 2014، توسَّع فضاء العطور Jimmy Choo Man ليشمل ثلاثة عطور أساسية: Jimmy Choo Man الواثق وJimmy Choo Man Intense الفخم وJimmy Choo Man Blue المرح للغاية.

وفي عام 2022، تدخل Jimmy Choo مرحلة جديدة مع إطلاق العطر الجديد Jimmy Choo Man Aqua. يفتتح هذا العطر فصلاً جديداً في قِصة Jimmy Choo Man، فهو عطر مُشرق ومُنعش، يتخلله عبير بحري من الفخامة الذكورية للغاية.

تحتضن بذلك تشكيلة Jimmy Choo Man الحياة بعطر خشبي بحري، مُستوحى في جوهره من المناطق المُنعشة المحيطة بشاطئ البحر. تم ابتكار عطر Jimmy Choo Man Aqua من قِبل مصمميْ العطور بول جيرلان وجوليان راسكينيه. فهو طازج مثل رغوة البحر المخضضة حديثًا، ومنشِّط مثل ركوب الأمواج في الصباح الباكر.

العطر

عطر Jimmy Choo Man Aqua هو ماء تواليت خشبي بحري، تم تشكيله بمحبة انطلاقاً من بنية فوجير كلاسيكية للرجال من تصميم جيرلان وراسكينيه. إنه عطر يهدف لاستحضار رائحة المُحيط، بكل جرأة ورصانة.

يفتتح العطر بمُقدمة تمتزج فيها حلاوة وتتبيلة الهال المحفِّزة بموجة متلألئة من الجريب فروت، قبل أن تجف لتكشف عن نفحات وسطى مُنعشة تُثلج القلب من نبات إبرة الراعي والميرمية المتصلب، وكلاهما يختلط بالتوليفة البحرية التي تتربَّع في قلب عطر Jimmy Choo Man Aqua. وفي القاعدة، يتم منح مرساة الباتشولي والعنبر الثقيلة كفاية جانباً ناعماً مستوحى من المِلاحة البحرية، مع إضافة الطحالب المُملَّحة.

المكونات الرئيسية

مُقدمة العطر: هيل، جريب فروت
قلب العطر: توليفة بحرية، ميرمية متصلب
قاعدة العطر: باتشولي، طحلب مملح

القارورة

عطر Jimmy Choo Man Aqua هو عطر يتغنى بالمحيط، يأتي في قارورة تتماشى مع عائلة العطور ويمكن التعرف عليها على الفور – ولكن فقط لهذا الإصدار الجديد، تم تشطيبها بالزجاج بلون البحر. وفي توافق إضافي مع عائلة عطور Jimmy Choo Man الأوسع، تم استكمال القارورة أيضاً بغطاء منقوش بمظهر جلد التمساح بلون أزرق مُتناسق.

الحملة الإعلانية

نجم الحملة الإعلانية الجديدة لعطر Jimmy Choo Man Aqua هو عارض الأزياء البرازيلي مارلون تيكسيرا، الذي كان نجم عدة حملات لمجموعة عطور Jimmy Choo Man في الماضي.

يُجسد تيكسيرا – بصفته راكب أمواج متحمس – الشكل الجديد والجريء لعطر Jimmy Choo Man Aqua. إذ يتَّسم تيكسيرا بجانب ذكوري قوي وثقة كاملة في النفس، وقد تم تصويره لهذه الحملة الجديدة وهو يخرج من البحر بعد جلسة ركوب الأمواج.

وفي تجسيد مرح ومُشمس للرجولة الحديثة – تتسم بالثقة في النفس والاسترخاء – تم تصوير تيكسيرا في بدلة غطس عاري الصدر وهو يحمل لوح التزلج الخاص به على الرمال. تيكسيرا هو رجل مُتحرر ذو إحساس فطري بالأناقة، لهذا يُعد التجسيد الحي لرجل Jimmy Choo في عام 2022.

عطر Jimmy Choo Man Aqua هو عطر ديناميكي بقلب بحري منعش، وهو الانعكاس العطري الجديد والجريء للرجولة الأنيقة بلا خجل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا