ممول – نفتتح عام 2023 مع IKEA SALE 

0 2٬373

حملة الشتاء سارية المفعول بين التواريخ 4-25.1

في 5 حوانيت إيكيا في أشتيئول، بئر السبع، كريات آتا، ريشون لتسيون ونتانيا

  

أعلنت شركة إيكيا أن حملة الشتاء التقليدية تعود مع آلاف المنتجات التي ستباع بتخفيضات كبيرة. الحملة التي ستبدأ يوم الأربعاء المقبل (04.01.2023) وتستمرّ حتى (25.01.2023) ستقام في كل حوانيت إيكيا: في أشتيئول، بئر السبع، كريات آتا، ريشون لتسيون ونتانيا. آلاف القطع من جميع أقسام الحانوت ستشارك في حملة الشتاء بتخفيضات حتى 10% – 60%. المطاعم وحوانيت الطعام السويدية ستعرض تشكيلة وجبات ومنتجات غذائية بأسعار مخفّضة.

 

ويقول شوكي كوبلنتس، المدير العام لإيكيا إسرائيل: “يسرّنا أن نفتتح السنة الجديدة مع حملة الشتاء التقليدية الخاصّة بنا. وستشمل الحملة آلاف المنتجات التي سيتمّ بيعها بتخفيضات تتراوح بين 10% وحتى 60%، إلى جانب التخفيضات الكبيرة في مطاعم الحانوت وحوانيت الطعام السويدية، لنجعل تجربة شرائكم متكاملة وممتعة أكثر. ومن أجل منح زبائننا تجربة شراء عالية الجودة وتوفيريّة حتى في أيام الحملة، قمنا باستعدادات لوجيستية، في مراكز الخدمة في الحوانيت ومركز الاتصالات وأيضًا في منظومة التوصيلات وتركيب المنتجات، لنكون مستعدّين لتلبية الطلبات الكثيرة ولكي نمنح زبائننا خدمة أكثر نجاعة ومهنية”.

 

آفي بار، القائم بأعمال المدير العام ونائب المدير العام المسؤول عن تشكيلات المنتجات والمبيعات، يقول: “في إطار حملة الشتاء سنعرض أكثر من 2600 منتج من جميع أقسام الحانوت وستباع بتخفيضات كبيرة. هذا العام سيبرز قسم الكنبات، الأثاث المكتبي، منتجات التخزين، الأسرّة والفرشات، الإضاءة وأدوات الأكل والطبخ. حملة الشتاء ستمكّننا من الاستعداد لدخول آلاف المنتجات الجديدة المتوقّع وصولها في الأسابيع القريبة، ومنها مجموعة متنوّعة من المنتجات المصمّمة التي ستسوّق لفترات محدودة وتعاون مع مصمّمين رائدين في العالم، كل ذلك إلى جانب دخول أنظمة جديدة للبيت الذكي، أثاث صيفي جديد الذي سيتم اطلاقه في شهر شباط المقبل، أنظمة تخزين تركيبيّة (مودولاري) لكل أقسام البيت وتشكيلة كبيرة من أثاث ومستلزمات الأطفال”.

 

إلى جانب التخفيضات على الأثاث والأدوات المنزلية لاستكمال تجربة زيارتكم لحوانيت إيكيا، بإمكانكم التمتّع من أسعار الحملة في المتجر السويدي، حيث تحصلون على أسعار خاصة على منتجات محبوبة، مثل:

 

بسكوت “بليرينا” كراميل مالح 205 غرام – بـ 5 ش.ج (السعر العادي للوحدة – 8 ش.ج)

 

“فافل بلجيكي” 220 غرام – بـ 10 ش.ج (السعر العادي 15 ش.ج)

  

شوكولاتة حليب “DAIM” 250 غرام – بـ 12 ش.ج (السعر العادي 16 ش.ج)

 

بالإضافة، بإمكان الزبائن التمتّع من تخفيضات على وجبات مختارة، مثل:

 

شوربة بطبق – 5 ش.ج (السعر العادي – 9 ش.ج)

 

وجبة طابات دجاج + 2 إضافات للاختيار – 29 ش.ج (السعر العادي – 35 ش.ج)

 

ساندويش سلطة بيض – 12 ش.ج (السعر العادي – 15 ش.ج)

 

“موزلي” – 7 ش.ج (السعر العادي – 9 ش.ج)

 

طابات شوكولاتة 3 وحدات – 8 ش.ج (السعر العادي – 10 ش.ج).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا