(ممول) مشاهدة مباريات المونديال ممتعة أكثر مع IKEA

0 1٬280

ينقسم العالم اليوم إلى معسكرين: أولئك الذين يشاهدون مباريات كأس العالم، وأولئك الذين ليست لديهم فكرة عمّا يفوّتون!
أحداث مونديال قطر 2022 هي دون شكّ أكثر الأحداث تاريخية مرّت في المنافسات على كأس العالم بكرة القدم، بغضّ النظر عمّا يدور أو لا يدور على الملاعب.
لقد حبس العالم أنفاسه خلال الاحتفالات بافتتاح المونديال، وأصابته الدهشة إزاء العروض والاستضافات المتنوّعة، مع مظاهر الاحتفالات المميزة والتي لا تنتهي، لا سيّما في الأوقات التي لا تُعرض فيها مباريات.
في حال لم يحالفكم الحظ لمشاهدة المباريات من أحد الملاعب العملاقة في قطر، لا بدّ أن تكونوا قد أجريتم بعض التغييرات في البيت، ووضعتم قوانين جديدة، مواعيد استقبال وزيارات، مواعيد لتناول الطعام وأوقات الخروج، وغيرها الكثير. نحن نفهمكم جيدًا! كذلك الأمر لدينا: فقد نظّمنا يومًا خاصًا للمشتريات في إيكيا، استكملنا النواقص وملأنا المخزون، حضّرنا غرفة الصالون وزاوية التلفزيون، خطّطنا ماذا سنقدّم من تضييفات في كل أمسية من أمسيات المونديال، اهتممنا بإنهاء الوظائف المنزلية مع الأولاد ليتمكّنوا من النوم باكرًا ودعونا الأصدقاء. وأحيانًا تمّت دعوتنا، وأحيانًا أخرى وددنا لو نشاهد المباراة في أحد المقاهي، ولكن لنكن صريحين، لا بديل عن البيت!
تجربة كأس العالم تأتي مرة كل أربع سنوات، وهي فرصة مثالية لتجديد أدوات التقديم التي تقبع في الخزانة منذ زمن طويل، وتبديل غرفة المعيشة حتى، مع كنبة مريحة ويمكن استبدال غطائها في حال انسكب كوب الكولا منكم في لحظة انفعال. وماذا مع البوفيه الذي طالما تراكمت عليه التماثيل الصغيرة والمزهريّات ومنافض السجائر التي تشغل مكانًا إضافيًا..
لقد جاء وقت التغيير! كأس العالم على وشك الانتهاء وفي المقابل تطلّ علينا الأعياد المجيدة، ماذا تنتظرون!
جِدوا لكم بضع ساعات بين المباريات وتعالوا لزيارة فرع IKEA القريب!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا