(ممول) – مركز الاستثمارات في مركنتيل يلتقي بزبائنه في الناصرة  

0 1٬311

 

التقى مستشاري الاستثمارات في مركز الاستثمارات التابع لبنك مركنتيل في الناصرة بزبائنهم في فندق ليجاسي بلقاء  مثمر. ويذكر أن كل زبون من زبائن المركز يحظى بمعاملة خاصّة وشخصية وملاءمة برنامج الاستثمار الخاص به في سوق المال وفقًا لاحتياجاته وأهدافه. 

السيد عوني أبو سالم، مساعد المدير العام ومدير منطقة الناصرة شارك في الحفل وألقى كلمة قال فيها: “يمنح بنك مركنتيل زبائنه مجموعة واسعة من حلول الائتمان ويلائمها وفقًا لاحتياجاتهم. وبهذا يساعدهم في أن ينعموا براحة بال بكل ما يتعلّق بأمورهم الاقتصادية وإدارة المخاطر بشكل سليم ومسؤول”. 

وأضاف: “بنك مركنتيل هو واحد من أكبر المشغّلين في المجتمع العربي، وللنساء تحديدًا”. 

أما السيد سامر محاجنة، مدير مركز الاستثمارات في الناصرة، فعرّف الحضور على طاقم المستشارين في المركز وقال: ” طاقم المستشارين في المركز على استعداد تام لمساعدتكم 6 أيام في الأسبوع، وهو جاهز ليقدّم لكم الاستشارة التي تحتاجونها وبملاءمة شخصية. في الواقع المركّب الذي نعيشه والأجواء غير المستقرّة التي تسود هذه الفترة، فإن المرافقة المهنية من قبل مستشار استثمارات تمكّنكم من الاستثمار بحكمة وذكاء”. 

واختتم الحفل بمحاضرة قيّمة ألقاها الدكتور سامي ميعاري، خبير اقتصادي ومدير المنتدى الاقتصادي العربي، تطرّق فيها إلى الوضع في المجتمع العربي من جانب مالي واقتصادي، مدعومًا بمعطيات حول التشغيل والحلول المصرفية المحتملة. 

 

 

*لا يجب اعتبار هذا المستند والتحليل و/أو المعلومات المشمولة فيه عرضًا أو استشارة لشراء و/أو بيع و/أو حيازة أية أوراق مالية و/أو عقارات مالية، أو توصية للاستثمارات في أية مسارات معينة. هذا الاستعراض لا يشكّل أي مرجع و/أو موافقة على مصداقية وصحّة المعلومات. المذكور أعلاه لا يشكّل، بأي شكل من الأشكال، بديلًا عن الاستشارة في مجال الاستثمارات، التي تأخذ بالحسبان المعطيات والاحتياجات الخاصّة لكل شخص.  

لا ينبغي اعتبار هذا المستند عرضًا لتلقّي خدمة مصرفية، بما في ذلك تخصيص اعتماد، ولا يشكّل مشورة أو بديلًا عن الاعتبارات الشخصية للزبون وضرورة دراسة احتياجات الزبون مع أخذ معطياته بعين الإعتبار والقيام بفحص فرديّ. عدم الالتزام بسداد القرض قد يؤدّي الى فرض فوائد تأخير واتّخاذ إجراءات قانونية عن طريق دائرة الإجراء والتنفيذ لتحصيل القرض. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا