ممول – مجموعة Abeille Royale من Guerlain

0 7٬202

مجموعة Abeille Royale من Guerlain
الإصلاح الذي جاء وليد العلم والنحل
ينتج النحل بعضًا من أكثر المواد العلاجية الطبيعية فاعليةً في العالم. يعمل مركز أبحاث Guerlain باستمرار على العسل وغذاء ملكات النحل “الرويال جيلي” لابتكار ABEILLE ROYALE: برنامج للعناية بالبشرة بتقنية BLACKBEE REPAIR التي تساعد على تحفيز الآليات الرئيسية لعملية إصلاح البشرة، للمساعدة باستمرار في تصليح التجاعيد وفقدان تماسك الأنسجة.
تعمل مستحضرات العناية بالبشرة Abeille Royale على تحسين، إصلاح ومكافحة علامات شيخوخة البشرة الأكثر تقدّمًا. ويوفّر قوام هذه المستحضرات الفاخرة تجربة حسيّة فريدة وراحة مثالية للبشرة:
Abeille Royale Double R Face Serum– تجمع تقنية Blackbee Repair بين أقوى منتجات النحل، التي تم اختيارها بواسطة أبحاث Guerlain: عسل النحل الأسود الاستثنائي من جزيرة ويسان، فرنسا، الغني بثلاثة أنواع أخرى من العسل من الجزر البكر (كورسيكا وإيكاريا وأولاند) وعسل ملوكي royal jelly وتعمل هذه التقنية الحصرية المستوحاة من أحدث الاكتشافات في علم الأعصاب على تسريع آليات الإصلاح الطبيعية للبشرة.

كريم النهار من Abeille Royale يجمع بين تقنية Blackbee Repair ومشتق فيتامين C لشدّ البشرة وتنعيم التجاعيد والخطوط الدقيقة وتعزيز إشراق البشرة بشكل واضح. مناسب لجميع أنواع البشرة، حتى الحسّاسة منها. يوفر ملمس الكريم الناعم والحريريّ راحة مثالية دون ترك طبقة دهنية.

Abeille Royale Oil Face- صُنع باستخدام خبرات Guerlain الفريدة في تركيب المعادلات، حيث يوفّر قوامه المدهش ثراء الزيت وخفّة المستحضر وقوّة السيروم. مصنوع من 95٪ من المكوّنات المشتقّة بشكل طبيعي، تركيبته الغنية بميكروبيدات فعّالة تعمل على الفور على ترطيب البشرة بدون أن تثقل عليها.

المنتجات متوفرة في حانوت جيمس ريتشاردسون – ديوتي فري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا