ممول – مباشرةً من الديوتي فري: سوزان مزّاوي وتوصيّاتها الأولى لعام 2023! 

0 5٬706

مباشرةً من الديوتي فري: سوزان مزّاوي وتوصيّاتها الأولى لعام 2023! 

احتفالات 2023 في أوجها، وبالتأكيد مستمرّة مع سوزان مزّاوي! وأين من الممكن أن يكون أفضل مكان للاحتفال، إن لم يكن في الديوتي فري؟ في كل شهر ننتظر توصيات سوزان للعطور المفضّلة، وهذه المرّة اهتمّت بمنحنا كل التفاصيل عن عطرين مختارين سيلائمان الموسم الاحتفالي، كهديّة للأصدقاء أو الأقرباء!

إذًا، إذا كنتم في طريقكم إلى عطلة في خارج البلاد وتمرّون عبر الديوتي فري، تأكّدوا من أنكم لن تفوّتوا العطور الخيّالية التي اختارتها سوزان لكم للسنة الجديدة:

  1. PENHALIGON’S: زاوية العطور الحصريّة والمحبّبة على الأميرة ديانا ما زالت في الديوتي فري وبانتظار وصولكم! كل عطر من العطور الفاخرة للماركة يجمع بين المكوّنات النباتية من الحديقة البريطانية والطبيعة جنبًا إلى جنب مع التوابل وتقاليد العناية والعطور في مصر وآسيا واليونان. وبحسب سوزان، فإن هذه العطور فاخرة جدًا ومن يختارها سيشعر بالملوكية والعظمة التي يخالطها إحساس بالانتعاش والحيوية لا مثيل له! زجاجات العطر هي أيضًا مصمّمة بشكل فريد من نوعه، وترتكز على خصائص ونوع العطر المكوّن من روائح وردية ونباتية.

 

  1. Carolina Herrera- Good Girl: سلسلة العطور المميّزة للمرأة من الماركة العالمية والمحبوبة “Carolina Herrera”، تبثّ أنوثة مُلهمة، بدءًا من تصميم زجاجة العطر المميّزة والتي تأتي على شكل حذاء بكعبٍ لامع، وكل من تحبّ الأزياء والموضة ستقع في حبّه، وحتى شذا العطر الجريء والمبتكر الذي يلائم المرأة القويّة والجيّدة. سلسلة “Good Girl” تُعتبر واحدة من سلاسل العطور الناجحة والمعروفة وحازت على إعجاب الكثيرين بفضل سلسلة العطور المميّزة هذه، في البلاد وحول العالم.

 

الآن وقد أصبحتم تعرفون العطرين اللذين تنصح بهما سوزان، كل ما عليكم فعله هو المرور عبر الديوتي فري قبل رحلتكم والتمتّع من عطور فاخرة ومنعشة وإهداؤها للأحبّ على قلبكم، أو حتى لأنفسكم!

  

لا تقولوا بأننا لم نخبركم!

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا