ممول – لماذا يجب أن يكون شرب الكثير من الماء هو قراركم الأفضل للعام الجديد؟

0 2٬399

دائمًا ما يرافقنا العام الجديد بأفكار حول الماضي والمستقبل: ما الذي قمنا به العام الماضي، وما الذي نودّ أن نحسّنه، وما الذي نرغب في تحقيقه في العام المقبل. ليس عبثًا، فالكثيرون هم الأشخاص الذين يستفيدون من التوقيت ويتّخذون هذه القرارات وغيرها التي تهدف إلى تحسين تجربتهم العقلية والجسدية في العالم. لذلك، بمناسبة التوقيت المثير و “وقت إعادة الحسابات” الذي قد تبادرون إليه، قرّرنا أن نحدّثكم عن قرار بسيط للغاية يجب عليكم اتخاذه حقًا هذا العام: شرب الكثير من الماء!
المثير في هذا القرار أنه قابل للتنفيذ وسهل للغاية، وله تأثيرات كبيرة على حياتنا بشكل إيجابي وملموس. كيف؟ لماذا؟ اليكم 4 أسباب من تامي4:
لتحسين أداء الدماغ
يساعد الماء الأوعية الدموية على التوسّع، وبهذا يساهم في عملية تزويد الاوكسجين للدماغ ويحسّن أداءه. بالإضافة إلى ذلك، وجدت الأبحاث أن شرب المياه يحسّن قدرتنا على التذكّر على المدى القصير ويساعدنا على التركيز أكثر.
للحفاظ على وزن سليم للجسم
تتعلق العديد من قراراتنا للعام الجديد بأوزاننا، سواء كانت لأسباب صحّية أم لأسباب جمالية. وفي هاتين الحالتين، يستحسن أن تعلموا بأن شرب المياه يمكن أن يساعدكم في خسارة الوزن. فقد بيّنت الأبحاث أن شرب المياه بكثرة يحسّن عمليات الاستقلاب (الأيض) لدينا ويخفّف من الشعور بالجوع.
لتحسين مظهرنا الخارجي
أحد مؤشّرات الصحة الجسدية (والمظهر أيضًا) هو حالة بشرتنا. وعندما تكون بشرة الوجه مشدودة، ناعمة ومشرقة، فنحن لا نبدو أفضل فحسب، بل تكون صحّتنا أفضل كذلك. هنا أيضًا تلعب المياه دورًا مهمًا: تسرّع المياه عملية تجدّد الخلايا، ما يحسّن المظهر الخارجي ويزيده إشراقًا وجمالًا.
لتحسين المهارات الرياضية
أن نكون بلياقة أفضل، أن نركض لمسافات أبعد، أن نقوّي عضلاتنا أكثر وغيرها-جميعها قرارات تتعلّق بشكل مباشر بشرب المياه، حيث يساهم شرب المياه بكثرة في تحسين حالة العضلات والمفاصل! شرب المياه بكثرة يرفع تركيز السوائل في المفاصل وبهذا يجعل حركات الجسم سلسة أكثر. بالإضافة إلى ذلك، تقلّل عملية شرب المياه من آلام العضلات والمفاصل.

ختامًا، سواء اتخذتم قرارًا بتحسين ذاكرتكم، الحفاظ على وزنكم أكثر، أن تبدوا مشرقين أكثر، أو الاستمتاع بالتمارين، اعلموا أن شرب المزيد والمزيد من المياه، سيسهّل عليكم تنفيذ أية قرار كان. بالمناسبة، أكثر من 90% من زبائن تامي4 يوافقون على أنه مع إدخال بار المياه تامي4 إلى بيوتهم أصبحت العائلة تشرب أكثر*، وهكذا تضمنون حصولكم على مياه بجودة عالية وطيبة أكثر، ومن هنا طريقكم للإحساس براحة أكبر أصبح أقصر.
*وفقًا لاستطلاع معهد Kantar، أيلول 2022

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا