(ممول) لأول مرة في كيندر جوي: ألعاب فانكو بوب رسمية التي يمكن مسحها بواسطة تطبيق Applaydu & Friends

حقوق التصوير: FERRERO
0 2٬516

لأول مرة في كيندر جوي: ألعاب فانكو بوب رسمية التي يمكن مسحها بواسطة تطبيق Applaydu & Friends لتلعبوا بشكل آمن مع الأصدقاء

Applaydu & Friends هي تطبيق مجانيّ للأولاد بأعمار 7 – 12، والتي تمنحهم امكانية التعبير عن أنفسهم واللعب مع أبناء جيلهم والشخصيات المحببة عليهم

فيريرو، مُصنّعة كيندر، تطلق ولأول مرة مجموعة ألعاب فانكو بوب رسمية التي ستصل في بيضات المفاجأة كيندر جوي. البيضة التي فيها مفاجأة “كيندر جوي” تحوي كرتي وافل مقرمشة وكريم غني بالحليب والكاكاو. تشمل المجموعة متنوّع من ألعاب فانكو بوب للتركيب واكسسوات ماركة يمكن مسحها بواسطة تقنية المسح المتقدمة في تطبيق Applaydu & Friends (مسح اللعبة نفسها مباشرة من التطبيق بدون كود QR)، وجلب هذه الشخصيات الدمى المحببة الى الحياة واللعب مع الأصدقاء في الحيّز الرقميّ وقضاء وقت ممتع في لعب مناسب لأعمارهم.

تبيع كيندر وهي معروفة بكونها تجمع بين المتعة من مذاق الشوكولاتة عالية الجودة اللذيذة وبين الألعاب الملهمة التي تشجع الخيال. في تطبيق Applaydu & Friends أخذ المبرمجون اللعب خطوة واحدة الى الأمام عبر دمج التقنيات وأنتجوا تطبيقًا مجانيًا، آمن وممتع للعب ملائم لأعمار 7-12 سنة. لا يحوي التطبيق أي إعلانات أو مبيعات، البيئة آمنة بشكل مطلق، التفاعل الاجتماعي محدد لمستخدمي التطبيق الذي يبقى مجهول الهوية. يُحفظ المحتوى على المستوى المحليّ في جهاز الهاتف الخليوي ولا يتم تحويله للشبكات الاجتماعية.

أبلايدو والأصدقاء هي لعبة ممتعة، متعددة المشاركين، التي تُلهم الأطفال بفضل العالم الغني المليء بالتحديات والابداع والمغامرات. يعطي التطبيق للمستخدمين امكانية انتاج أشرطة فيديو ممتعة يستطيعون فيها لعب دور أبطالهم، خلق شخصيات خاصة والحصول على متنوع من الألعاب الرقمية التي يستطعيون فيها الاستمتاع بلعب لعب متعددة المشاركين ولعب عصامية. سيقضي الأولاد الوقت يلعبون مع بعضهم البعض ويعبرون عن أنفسهم مع أبلايدو والأصدقاء عبر مهام وتحديات مشوّقة.

حمّلوا التطبيق وباشروا باللعب: واجهة مستخدمة حدسية تساعد الأولاد على التنقل بشكل بسيط ومُريح. يعرض التطبيق متنوّع من الامكانيات تتيح للأطفال التعبير عن شخصيّتهم الفريدة من ننوعها وحتى يعطيهم “فلتر” ايموجي متحرك يسمح للأطفال بلعب دور الأبطال المحببين عليهم من مجموعة ألعاب كيندر. علاوة على ذلك يمكن في اللعبة أن تتابع لائحة الانجازات وفيها يستطيع الأولاد مراقبة أداءهم وأداء أصدقائهم.

كيف نمسح الدمية؟ حملوا التطبيق وادخلوا فيلتر المسح. وبعدها قوموا بمسح اللعبة / الدمية لأجل احيائها. اسمحوا لأولادكم باللعب مع الدمية الجديدة ولقاء أصدقائهم في الحيّز الافتراضي.

لتحميل التطبيق عبر Google Play إضغطوا هنا

لتحميل التطبيق عبر App Store إضغطوا هنا

السعر للمستهلك رزمة ثلاثية: 15.16 شيكل  
وحدة واحدة: 5.73 شيكل

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا