ممول – شاي باباد يعيّن رعنان كوبلسكي مديرًا عامًا لشتراوس إسرائيل وعضوًا في إدارتها

0 4٬720

تواصل مجموعة شتراوس تطبيق استراتيجية تطوير نموذج التفعيل التنظيمي للشركة، لاستمرار تطوّرها ونموّها وملاءمتها للبيئة الاقتصادية والتجارية المتغيّرة. وكما ذكر في حينه، يرتكز التغيير على عدّة أسس وقرارات، ومنها: تركيز استثمار المجموعة في أربع مناطق جغرافية، تركيز الوحدات التجارية في البلاد بالمستهلكين والمجتمعات، من خلال تأمين وضمان التميّز في خلق الطلبات على منتجات المجموعة. كما وتشمل الخطّة تركيز المصانع في البلاد وسلسلة الإمدادات تحت قسم واحد، وبالإضافة تركيز المقرّات وبناء مراكز تميّز، التخفيف من المبنى الهرميّ وتقليص طبقات الإدارة.
ووفقًا لذلك، أعلن اليوم المدير العام للمجموعة، شاي باباد، عن استمرار التغيير التنظيمي وعن تعيينات إضافية، جميعها من داخل الشركة.
سيتم تعيين رعنان كوبلسكي مديرًا عامًا لشتراوس إسرائيل وعضو إدارة مجموعة شتراوس. قام رعنان خلال الـ 25 عامًا الأخيرة بإشغال عدّة وظائف إدارية رفيعة المستوى في شتراوس، وحقّق نجاحًا كبيرًا، مما أهّله بشكل ممتاز لوظيفته الحاليّة. عمل في الـ 4 سنوات الأخيرة مديرًا عامًا لمحالب شتراوس، وقبل ذلك نائب المدير العام لقسم المبيعات في شتراوس اسرائيل. وفي منصبه الجديد سيكون رعنان المسؤول عن عمل ونشاط الوحدات التجارية، وقسم المبيعات والتسويق في البلاد. وسيقوم الطاقم بقيادته بالتركيز على تطوير التميّز مقابل المستهلك والسوق والتجّار، فيما ستدار مجالات التشغيل وسلسلة الإمدادات في وحدة منفردة ومتخصّصة لذلك. هذا وسيباشر كوبلسكي بمزاولة مهام منصبه بتاريخ 1.3.23.
يفتاح عتسمون سيُعيّن المدير العام للمحالب بدلًا من كوبلسكي. كذلك، سيُعيّن عيران يركوني نائب المدير العام للمبيعات في البلاد بدلًا من ألون شيرف. في باقي الوظائف لن يكون أي تغيير: تال بن بورات ستواصل إدارة قسم الحلويات، أريئيلا فايس ستبقى مديرة للموالح، وآفي لوفر مديرًا للقهوة في البلاد. وستعلن الشركة قريبًا عن تعيين المدير/ة العام/ة لقسم الأكل.
بالإضافة، سيتم تعيين القائم بأعمال المدير العام، رونين زوهر، أيضًا كـ
“COO – CHIEF OPERATIONS OFFICER” لمجموعة شتراوس.
يشغل رونين مجموعة واسعة من الوظائف الهامّة في المجموعة في العقود الثلاثة الأخيرة. وبعد الفهم والاستنتاج أن مجال التشغيل والإمدادات هو استراتيجي ومركزي، والرغبة في تطوير المهنيّة والجودة في هذا المجال، تقرّر نقل إدارة هذه المجالات إلى إدارة المجموعة، بقيادة رونين زوهر.

وبموازاة وظيفته قائمًا بأعمال المدير العام للمجموعة، سيتولّى زوهر أيضًا إدارة جميع نشاطات التشغيل وسلسلة الإمدادات في البلاد، والجودة وسلامة الغذاء وأنظمة المعلومات. وستعمل الوحدة كمركز تميّز واسع لتطوير القدرات والأدوات بهدف دعم احتياجات النشاطات خارج البلاد بالمستقبل. وتحت قيادته سيعمل ألون شيرف والذي سيُعيّن نائبًا للمدير العام لسلسلة الإمدادات، وساجي بن ريمون الذي سيُعيّن نائبًا للمدير العام لقسم التشغيل، ويورام سدان، الذي سيستمرّ بوظيفته كنائب المدير العام لأنظمة المعلومات والديجيتال التابعة للمجموعة. بالإضافة، سيعيِّن زوهر في الأسابيع القريبة مسؤولًا عن مجال جودة وأمان الغذاء في المجموعة.
وصرّح شاي باباد، المدير العام لمجموعة شتراوس: “نقوم بعدّة تعيّينات تشكّل مرحلة أخرى في برنامج تطبيق استراتيجية النمو لشركة شتراوس، وفي نطاقها سنعزّز تركيزنا على المستهلك، السوق والتجّار المتغيّرين، والاستثمار في تعزيز التميّز في مجالات التفعيل، التكنولوجيا، وسلسلة الإمدادات. كل هذا سيساعدنا في تلبية الاحتياجات المتغيّرة والمتطوّرة، في تقوية أدائنا التجاري، وتوسيع قيم شتراوس في السنة القريبة والسنوات المقبلة. نعتّز ونفخر بأن ملاءمة الشركة للمستقبل ستخلق الفرص لتطوّر وتقدّم عاملينا وأن جميع التعيينات التي تمّت هي لمديرين ومديرات من داخل شركة شتراوس”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا