(ممول) – سلسلة بارات المياه تامي4 tami4edge تحصد جائزة التميّز في الابتكار 

0 1٬268

 

هل تعلمون أنBRAVO هي التوصية الحقيقية للمستهلكين في البلاد؟ حصلت سلسلة بارات المياه تامي4 tami4edge على جائزة التميّز في الابتكار بعد إجراء استطلاع واسع النطاق خلال شهر فبراير (شباط) من قِبل معهد الأبحاث العالمي “كنتار” بين المستهلكين والمستهلكات في البلاد، حيث أفادوا بأنهم اشتروا بار مياه من إحدى شركات بارات المياه في العام الماضي. وقد سئل الزبائن سؤالين حول المنتج الذي اشتروه: هل كنتم راضين عنه، وهل ستوصون الأصدقاء والعائلة بشرائه. كما سئلوا عن الخدمة التي تلقّوها من الشركة. ويتبيّن من مجمل الردود، أن أكثر من 75% من زبائن الشركة كانوا راضين، وكان متوسط العلامات التي حصلت عليه (الرضا + التوصية) أعلى من الشركات المنافِسة في هذه الفئة. 

تامي 4، الجيل القادم: تعرّفوا على سلسلة بارات المياه tami4edge: أصغر حجمًا، متطوّرة أكثر، وذات تصميم مدهش! 

 

tami4edge هي سلسلة بارات المياه الجديدة والأكثر تطوّرًا من شتراوس “مايم”، شركة بارات المياه الرائدة في البلاد. لنبدأ من القاعدة، الأساس، مع تامي4 في البيت، كل العائلة تشرب مياه أكثر. يتميّز هذا المنتج بسحر خاصّ، الذي بمجرّد دخوله إلى البيت تصبح مياه الشرب متوفّرة أكثر، وأسهل، وجعلت الكبار والأطفال يقلّلون من استهلاك المشروبات المحلّاة، بالإضافة إلى أنهم-أي الأطفال-يستطيعون صبّ المياه بمفردهم وأن يشربوا أكثر. بالإضافة إلى ذلك، سلسلة tami4edge تجلب معها العديد من الامتيازات الخاصة، بدءا من حجمها، الذي جعلها جزءًا لا يتجزّأ من المطبخ الإسرائيلي، فهي أصغر بـ20% ولا تشغل حيّزًا كبيرًا على الشايش، وتضيف رونقًا خاصًا إليه. بارات مياه تامي4 ليست أصغر حجمًا فحسب، بل هي أكثر تطوّرا أيضًا، ويمكن التحكّم بها عن بعد باستخدام تطبيق خاص سهل الاستعمال وذكي، ما يمنح المستهلك متعة شرب المياه بشكل متطور. 

 

سلسلة بارات المياه tami4edge تشمل نموذجين:

tami4edge وtami4edge+ وكلاهما يحملان الخصائص والمزايا التي ذكرناها أعلاه، ولكن هنا ينتهي وجه الشبه بينهما وتبدأ ميزات نموذج البريميوم ألا وهو tami4edge+ 

بالإضافة إلى خاصّية غلي المياه الذكية، هذا البار يحتوي أيضًا على إضاءة ليلية تعمل عند الاقتراب منه، بالإضافة إلى زرّ للصبّ خصّيصًا للأولاد، ما يساهم في تحفيزهم على الاستقلالية وصبّ المياه بأنفسهم. سلسلة بارات المياه   tami4edge+متوفّرة باللون الأحمر، الأسود، الأبيض والحجري. أما tami4edge فيأتي بلون كريميّ (شمينت)، أحمر، أسود وأبيض. 

اهتمّت شركة شتراوس “مايم” باحتياجات زبائنها على مدى السنوات وأدخلتها في تخطيط وتطوير بارات المياه الجديدة. 

تصغير حجم البار وتصميمه المبتكر– يعتبر الحجم والشكل عاملًا أساسيًا للزبائن، وعليه فقد قامت الشركة بتصغير بارات مياه tami4edge بـ20% أقلّ من حجم بارات المياه السابقة، وأصبحت تشغل حيّزًا أقلّ على الشايش، إضافةً إلى شكلها الجذاب الذي يسمح لها بالاندماج مع مظهر المطبخ الحديث. 

إشعارات لاستبدال لمبة الـ UV ومطهّر maze™ – مع بارات مياه tami4edge يمكنكم التمتع من تكنولوجية تطهير المياه الأكثر تطوّرًا في العالم، وذلك بفضل مطهّر المياه maze™ ولضمان حصولكم على مياه بجودة عالية وطيّبة في أي لحظة، ستتلقّون إشعارات تبلغكم بحالة مطهّر المياه ولمبة UV وموعد تغييرهما. 

غلي المياه من كل مكان– تخيّلوا أنكم تسترخون على الكنبة بعد يوم عمل شاقّ والأمر الوحيد الذي ينقصكم هو كوب قهوة ممتع ومنعش. ولكن، لنكن صريحين: من يملك القدرة على النهوض الآن لغلي المياه ثم الانتظار ثم العودة إلى الكنبة؟ مع سلسلة بارات المياه tami4edge يمكنكم توفير هذه المشقّة بمجرّد استخدام التطبيق عن بُعد وبكل سهولة. 

غلي المياه بشكل ذكي– بار المياه tami4edge+ يملك خاصّية “الغلي الذكي”، التي تتعلّم عادات غلي المياه التي تتّبعونها، بحيث يمكن لبار المياه أن يغلي المياه في الوقت الذي ترغبون، وهكذا ستكون المياه المغلية جاهزة في انتظاركم. هذه الخاصية متوفّرة في tami4edge+ فقط. 

ملاءمة لتعبئة الطناجر– سلسلة tami4edge ليست أصغر حجمًا وتشغل مساحة أقلّ فحسب، بل أنها مصمّمة خصيصًا لتلائم احتياجاتكم اليومية كالطبخ في طناجر كبيرة أو أباريق. “يحتضن” بار المياه الطنجرة أو الابريق ويصبّ المياه بشكل مثالي مباشرة فيهما، الأمر الذي يجعل تجربة الطبخ ممتعة ولذيذة.  

تعريف وتحديد المشروبات الشخصية– ككل الأمور في الحياة، أيضًا بطريقة شرب المياه لكلّ منا طريقته الخاصّة، درجة الحرارة وكمية المياه الخاصّة به. مع بار المياه تامي4 الجديد يمكنكم أن تحدّدوا درجة حرارة المياه، إذا كنتم ترغبون بتعبئة كوب أو قنينة بكبسة زرّ قبل خروجكم من البيت، تعبئة طنجرة للطبخ أو كوب صغير للقهوة، يمكنكم تحديد كل هذا بسهولة. 

متابعة الشرب– هل تودّون أن تعرفوا كم يشرب أولادكم بالضبط؟ هل ترغبون أن تجعلوا من تجربة شرب المياه فعّالية صحّية وممتعة معهم؟ تتوفّر في tami4edge خاصّية تمكّنكم من متابعة كميات المياه التي يشربها كل واحد من أفراد العائلة، بالإضافة إلى وضع هدف لكمية شرب المياه المرغوبة التي ستحوّل شرب المياه إلى نشاط ممتع للغاية. 

 

ختامًا، إذا كنتم من الأشخاص الذين ينسون شرب كميات كافية من المياه في الأيام الباردة، وترغبون بأن يشرب أولادكم أكثر في الشّتاء، سلسلة بارات المياه tami4edge الصغيرة، الذكية والأنيقة مخصّصة لكم تحديدًا، وستضمن لكم أن تشرب العائلة بأكملها أكثر مياه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا