ممول – زاوية ورديّة في الديوتي فري؟! ماركة كايلي الزهريّة مدار حديث الجميع!

0 8٬063

ما زال نجاح إمبراطوريّة الجمال الخاصّة بـ “كايلي جينر” والتي وصلت إلى ديوتي فري جيمس ريتشاردسون، يثير أصداء واسعة في أنحاء البلاد، وجميع عاشقات عالم الجمال لا يتوقّفن عن الحديث عنها!
في زاوية مميّزة وحصريّة، تجدن في الديوتي فري سلسلة العناية العالميّة الخاصّة بـ “كايلي جينر”، والتي تشمل ماركتين فاخرتين وورديّتين بشكل خاص: “Kylie Cosmetics” و”Kylie Skin”.
في هذه الزاوية الزهرّية واللامعة الخاصّة بالشخصيّة المحبوبة في الشبكة وعالم الموضة، كايلي، تجدن كل مستحضرات العناية بالبشرة والوجه ومنتجات الجمال للشفاه والعيون وكل ما تحتجنه لطلّة مثالية – مناسبة لـ “لوك” يومي أو لطلّة ذات حضور مميّز في مناسبة خاصّة أو حتى احتفال! – كل المنتجات مكوّنة من مركّبات تم اختيارها بحرص شديد للحصول على مظهر لافت وأنيق و “GLAM” لا يمكن تجاهله!
“Lip Gloss” لامع يمنح شفتيك بريقًا مميّزًا، “كيت” مع قلم شفاه ملائم لأحمر الشفاه السائل، صابون فاخر للوجه، ظلال مميّزة للعيون، أحمر الخدود ومنتجات عناية تمنح بشرتك النعومة المثالية، وكل هذا فقط جزء من القائمة!
تجدن كل هذه المنتجات في ديوتي فري جيمس ريتشاردسون، تفضّلن إلى المطار باكرًا حتى يكون لديكنّ متّسع من الوقت للمرور عبر الزاوية الزهرية والمميّزة الخاصّة بكايلي، وصدّقننا: لن تندمن!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا