ممول – حملة إيكيا: منتجات مميّزة لا يمكن تفويتها!

0 4٬638

حملة الشتاء في إيكيا مستمرّة حتى تاريخ 25.1.23، وتشمل آلاف القطع من جميع أقسام الحانوت المشاركة بالحملة الشتويّة وبتخفيضات تتراوح بين 10% وحتى 60%. أسعار الحملة سارية المفعول في 5 فروع إيكيا: أشتيئول، بئر السبع، كريات آتا، ريشون لتسيون ونتانيا. هذا العام تبرز في الحملة منتجات من قسم الكنبات، الأثاث المكتبيّ، التخزين، الأسرّة والفرشات، الإضاءة وأدوات الأكل والطبخ. الحملة الشتويّة تبشّر أيضًا بوصول تشكيلات جديدة ستصل الفروع بعد انتهاء مخزون الحملة، ومعها تعاون خاصّ مع مصمّمين رائدين حول العالم.

طبعًا، يهمّنا ويهمّكم معرفة أيّة منتجات يجب شراؤها بالحملة، وكم سعرها بعد التخفيض، ولذلك طلبنا وحصلنا على لمحة عن بعض المنتجات التي سيتم تخفيض سعرها بالحملة، والتي لا يمكن أن نفوّتها! ومن بينها، اخترنا لكم بعض المنتجات التي بالتأكيد ستلفت انتباهكم:

مرآة “STOCKHOLM”- شكل المرآة المصمّم وقشرتها من خشب الجوز يمنحان لكل مرآة شكلًا مميّزًا. الإطار حول قاعدة المرآة عبارة عن رفّ لوضع مستلزمات المكياج، الهاتف أو الحقيبة. ممتازة لغرفة الاستحمام، غرف النوم أو في مداخل الغرف. (295 ش.ج بدل 395 ش.ج).

كرسي مكتبيّ “MILLBERGET”- الكرسي يوفّر لكم راحة أثناء العمل على طاولة الكتابة، وهو أنيق، مريح ويندمج بسهولة مع تصميم الصالون أو غرفة نومكم. (495 ش.ج بدل 695 ش.ج).

كنبة “ÄPPLARYD” ثلاثية المقاعد- الكنبة المريحة من سلسلة “ÄPPLARYD” ستكون زاوية الجلوس الأفضل في بيتكم. تصميمها يلفت الأنظار ويعكس شخصيّتكم والـ “ستايل” الخاص بكم. هذه الكنبة رائعة للجلوس، للاستراحة وللحظات الاسترخاء التي تقضونها مع العائلة لسنوات عديدة. (2995 ش.ج بدل 3995 ش.ج).

عربات للمطبخ- ابحثوا عن “BEKVÄM” إذا لم يتبقَ لديكم مساحة كافية بالمطبخ، وألقوا نظرة على “RÅSKOG”- باللّون الأصفر، ملائمة أيضًا لمنتجات التنظيف، الرّسم والإبداع والمزيد. (“BEKVÄM” بـ 295 ش.ج بدل 395 ش.ج، و “RÅSKOG” بـ 175 ش.ج بدل 245 ش.ج).

علّاقة مناشف “VILTO” – اكسسوار يضيف عمقًا لتصميم غرفة الاستحمام، (150 ش.ج بدل 225 ش.ج).

لتفاصيل إضافية أدخلوا إلى موقع إيكيا: www.ikea.com/il/he/

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا