ممول – تعيين عوزي بيتان مديرًا لمئوحيدت

0 3٬552

*بيتان، عضو إدارة كبير في مئوحيدت، شغل في العقد الأخير منصب نائب المدير العام للتشغيل ومدير لواء الجنوب في مئوحيدت، وهو ذو خبرة كبيرة في إدارة النظم الصحية *

أعلن مجلس إدارة مئوحيدت، برئاسة السيد إيال غاباي، اليوم عن تعيين السيد عوزي بيتان مديرًا عامًا لصندوق المرضى مئوحيدت.
ويعتبر بيتان ذا خبرة إدارية على مدى سنوات عديدة في القطاع الصحي، وشغل في العقد الأخير منصب نائب المدير العام للتشغيل ومدير لواء الجنوب وعضو إدارة مئوحيدت. وشغل بيتان عددًا من المناصب الرئيسية في جهاز الصحة وفي قطاع الأعمال، بما في ذلك عضو إدارة كبير في صندوق المرضى لئوميت، عضو في منتدى الصحة بالنقب، مهندس تنظيم وطرق وتحليل نظم معلومات في بنك لئومي.
عوزي بيتان (59 عاما)، متزوج وأب لثلاثة، وهو خريج جامعة بن غوريون في الهندسة الصناعية والإدارة وحاصل على اللقب الثاني في إدارة الأعمال.
منذ انضمامه إلى مئوحيدت، قاد عوزي المنطقة الجنوبية إلى العديد من الإنجازات في مجالات الجودة الطبية والخدمة، إلى جانب بناء البنى التحتية وعمليات العمل التي تم اعتمادها لاحقًا في جميع مجالات صندوق المرضى.
في السنوات الأخيرة، أعاد بيتان من جديد إنشاء قسم التشغيل في صندوق المرضى، ومن ضمن ذلك إنشاء البنى التحتية والمباني وقيادة أنشطة واسعة، متطورة وذات إنجازات عديدة في مجالات تكنولوجيا المعلومات، والابتكار في نظام المختبرات والصيدلانية، وعمليات الشراء التي حققت توفيرات وإيرادات كبيرة لصندوق المرضى، وبناء مرافق صندوق المرضى وسلسلة التوريد التي توفر حلا نوعيًا للطواقم والمرضى. وقد حاز قسم التشغيل، بإدارة بيتان، في العام الماضي، على جائزة المديرة العامة للقسم التي امتازت في مجال الخدمة داخل المنظمة لوحدات صندوق المرضى وموظفيها، وانضمت هذه الجائزة إلى العديد من الألقاب والجوائز التي فازت بها مئوحيدت بفضل وحدة التشغيل.
وخلال فترة كورونا، ترأس بيتان إدارة عمليات الطوارئ، وقاد مئوحيدت إلى إنجازات رائعة في الاستعدادات للوباء ومكافحته.
وقال إيال غاباي، رئيس مجلس إدارة مئوحيدت وعضو في لجنة التعيينات: “أنا فخور باختيار وتعيين عوزي بيتان، وأنا واثق من أنه بفضل مهاراته ومعرفته الطويلة وعلاقته العميقة بمئوحيدت، سيواصل قيادتنا والجهاز الصحي بشكل عام إلى الأمام. إن التحديات التي نواجهها كلاعب مركزي في النظام الصحي كثيرة. عوزي على دراية جيدة بهذه التحديات ويمكنه بسرعة، جنبا إلى جنب مع مجلس الإدارة، قيادة صندوق المرضى إلى الأمام. أنا أعمل مع عوزي خلال السنوات الست الماضية، وتعرّفت عن كثب على شخصيته ومستواه المهني.
وفي هذه المناسبة، أودّ أن أشكر ثانية، باسمي وباسم مجلس الإدارة وإدارة مئوحيدت، السيدة سيغال ريغف على قيادتها المهنية الرائدة ومن الدرجة الأولى كمديرة عامة لصندوق المرضى على مدى السنوات الأربع الماضية”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا