(ممول) تشكيلة SILK  مجوهرات ضخمة بالذهب الأصفر والألماس تكريمًا للتقاليد الشرقية القديمة المتمثّلة بربط الخيوط الحريرية 

0 2٬388

 

شكّلت نعومة خيوط الحرير الالهام الذي ساهم في تصميم مجموعة H.Stern الجديدة، حيث تم نسج خيوط الذهب الأصفر في مجوهرات مثيرة للإعجاب. وفي العملية الفنية يعطى الوقت حقه واحترامه -سواء كانت عملية فنية في الطبيعة أو خلال صياغة الذهب، فإن نبل وأصالة المواد هو الذي يوحّد عالم الحرير وعالم المجوهرات. 

كما تُنسج خيوط الحرير في الطبيعة بإتقان ويعمل عليها الانسان ليحوّلها إلى حرير فاخر، كذلك في ورشات عمل المجوهرات في H.Stern، يعملون بدون توقّف لنسج خيوط الذهب الأصفر المرنة التي ستتحوّل إلى مجوهرات مصمّمة كهياكل عضوية خفيفة وغير تقليدية لافتة. 

تقدّم مجموعة SILK من H.Stern تشكيلة غنية من الحَلَق والخواتم والقلائد المصنوعة من الذهب الأصفر بعيار 18 قيراطًا والمرصّع بالألماس. تشمل المجموعة عشرة تصاميم مختلفة من الحَلَق، يبدو بعضها وكأنه معلّق بالهواء ومستوحى من الأجسام العضوية مثل درنات الحرير. واستلهمت تصاميم أخرى من مبنى الباجودا الذي نشأ في بلدان الشرق الأقصى، تمامًا مثل النسيج الحريري المرغوب. الحَلَق، المستوحى من الهياكل الهندسية الصلبة، يفاجئ بحركة وخفة مثيرة للإعجاب.  تتضمن المجموعة ثلاثة تصاميم لحَلَق لاصق غير متماثلة تتسلق الأذن. تكمّل هذه الحلقات مجموعة الحَلَق في المجموعة، والتي تشمل أيضَا تصميمين من الخواتم الضخمة والمثيرة للإعجاب، وقلادتين -إحداهما تحاكي شبكة من خيوط الذهب الأصفر التي تتدفّق مثل الشلال والأخرى-“تشوكِر” مرن ولكن مع بنية مستقرة عند وضعها على الرقبة. 

تعرض جميع المجوهرات في المجموعة أشكالًا ومباني تضفي على المرأة جمالًا بخفة وزنها، وتأخذ الخيال إلى عوالم جديدة ورائعة لم تكن معروفة حتى الآن في عالم المجوهرات.  

المجموعة متوفّرة للشراء في الحوانيت وأيضًا عبر الإنترنت على موقع الشركة www.hstern.co.il  حيث بإمكانكم أن تجدوا مجموعات مجوهرات جديدة إلى جانب المجموعات القديمة وخواتم الخطوبة والساعات والمزيد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا