(ممول) – تتحضّرون لتزيين البيت للأعياد؟ في إيكيا ستجدون كل ما تحتاجونه!

0 2٬158

 

يعتبر تزيين البيت في فترة الأعياد إحدى الفعّاليات المحبوبة لدينا جميعًا! فهي تقرّب وتعزّز العلاقات بين أفراد العائلة، فنرى الصغار يعلّقون الزينة على شجرة الميلاد المميّزة، وحقّا فإن فترة الأعياد هي أكثر فترة ممتعة في السنة.

وفي هذه الأجواء الاحتفالية، إيكيا تحتفل معكم وتعرض عليكم منتجات تزيين مميّزة ستضفي لمسة جميلة على أجواء البيت الدافئة. وبما أننا نتحدّث عن الأعياد والهدايا والوجبات اللذيذة الخاصّة بها، إليكم ما يمكن أن تجدوه في إيكيا: 

بالطبع، للمظهر دور هام عندما يتعلّق الأمر بالهدايا. في إيكيا بإمكانكم أن تجدوا أوراقًا لتغليف الهدايا وعبوات للهدايا فريدة من نوعها التي تلائم أجواء العيد وألوان “الكريسماس”، وهكذا بإمكانكم وضع الهدايا تحت شجرة الميلاد فتكتمل الأجواء الاحتفالية في البيت. تجدون أيضًا لفّات ورق للهدايا، أشرطة مميّزة للرّبط فوق الرزمة وتشكيلات رزم مميّزة والمزيد.

وليس هذا فقط، تجدون في إيكيا كل الزينة الملائمة لطاولة الطعام استعدادًا لوجبة العشاء اللذيذة في أمسية العيد أو في يوم العيد: مناديل ورقية، سلال للفواكه، مثبّت للمناديل، فناجين، أطباق كبيرة وصحون، حامل للتقديم، وجميعها مصمّمة وملائمة للأجواء الاحتفالية باللون الأحمر المميّز.

إذًا، إذا ما زلتم تجرون التحضيرات النهائية للعيد، نتمنّى لكم فترة ممتعة وتوطّد العلاقات، وندعوكم لشراء زينتكم في إيكيا، بأسعار خاصّة ومريحة.

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا