(ممول) الموافقة على تطبيق مخطّط “شتراوس ONE”

0 1٬165

بيان للصّحافة
وافق مجلس إدارة مجموعة شتراوس يوم الأربعاء (9.11.22) على تطبيق مخطّط “شتراوس ONE” لتحسين نموذج التشغيل التنظيمي للشركة وملاءمته لاستراتيجية شتراوس والبيئة الاقتصادية.
ويستند التغيير على عدّة مبادئ وقرارات:
تركيز استثمارات المجموعة في المستقبل على أربع مناطق جغرافية رائدة: إسرائيل، البرازيل، الولايات المتحدة والصين، مع الاستمرارية في المناطق الجغرافية التي تعمل فيها المجموعة حاليًا.
استمرار تطوير القدرات والبنى التحتية للنموّ والتطوّر.
تركيز الوحدات التجارية في إسرائيل على المستهلكين والمجتمعات مع ضمان التميّز في إنتاج وتوفير الطلب على المنتجات.
تركيز المصانع في إسرائيل تحت قسم واحد، وكذلك تركيز سلسلة التوريد، لاستمرار التحسين والتميّز في الجودة، الأمان والابتكار في المنتجات.
تركيز المقرّات الرئيسية وبناء مراكز تميّز، وقدرات وخدمات عابرة للشركة التي من شأنها توفير المهنية والتآزر والنجاعة.
تقليص طبقات الإدارة لتقوية المرونة، النجاعة والكفاءة التنظيمية.

سيمكّن هذا النموذج من تطبيق أمثل للاستراتيجية التي حدّدتها الشركة وعبرت عن رغبتها في تطبيقها، وتتوقّع الشركة أن يؤدي هذا التآزر في النموذج المذكور إلى تحسين الموارد وتوفير سنوي يقدّر بحوالي 65 حتى 80 مليون شيكل قبل الضرائب.

جيورا بارديعا، المدير العام لمجموعة شتراوس يقول: “يتضمن البرنامج تدابير وخطوات لتعزيز النموّ المستدام الذي سيتم تحقيقه، من بين جملة أمور أخرى، من خلال استهداف مناطق جغرافية مختارة والاستثمار فيها، حيث سنواصل تطوير ميزة تنافسية، إدخال نماذج عمل جديدة، توسيع الشراكات القائمة، مواصلة الاستثمار في الـ”فودتك” وبناء التميّز في المجالات الأساسية”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا