ممول | الفائزون بمسابقة كوكا – كولا من المجتمع العربي يصلون قطر

تصوير امير يعقوبي
0 2٬141

تشهد دولة قطر أجواء كرنفالية احتفالية منذ انطلاق بطولة كأس العالم FIFA 2022، بحضور جماهيري كبير من مختلف أرجاء العالم، في حين تُعتبر شركة كوكا – كولا لاعبًا مركزيًا في الملاعب وخارجها. ووصل إلى قطر يوم السبت، الفائزون بجوائز الفعالية التي نظمتها كوكا – كولا في البلاد، بينهم أربعة فائزين من المجتمع العربي هم: أماني محاجنة من أم الفحم، ريما دعاس من الطيرة، ملك عراقي من سخنين، ورواد حاج من كفرياسيف، والذين فازوا بتجربة فريدة لمشاهدة مباراة منتخبي ألمانيا وإسبانيا مساء الأحد 27.11.2022 ، بعد فوز كل واحد منهم بتذكرة طيران زوجية إلى قطر، الإقامة في فندق وبطاقتين لكل فائز لمشاهدة المباراة. كما يرافق الفائزين اللاعب العربي مروان كبها.
وبهذا حققت كوكا – كولا في البلاد حلم الفائزين بأن يعيشوا أجواء المونديال الرائعة والمميّزة التي تبقى حلمًا بالنسبة للكثيرين.

اللاعب مروان كبها قال: ” مع وصولنا إلى قطر، بدا واضحًا حجم هذا الحدث العظيم. حضور مباريات وأجواء المونديال ليس مفهومًا ضمنًا، إنها خطوة كبيرة قامت بها كوكا – كولا، لتوفير لحظات من الإثارة والسعادة بالنسبة للفائزين وعيش تجربة لن تتكرر، فكل مونديال له نكهته الخاصة. الفرحة بادية على وجوه الفائزين من المجتمع العربي وأرجاء البلاد وسط حماس وترقب كبيرين لمتابعة مباراة إسبانيا وألمانيا داخل الملعب عن قرب. الأجواء هنا خيالية “.

ياعيل بويمل، مديرة وحدة القطاعات في شركة CBC قالت: “تؤمن كوكا – كولا بأن الرياضة تشكّل جسرًا بين الأمم، الجماهير والمجتمعات المختلفة، ونحن متحمسون جدًا لتوفير فرصة فريدة لمستهلكينا في المجتمع العربي لحضور أكبر حدث رياضي في العالم”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا