ممول | الحلويات المحبوبة من عليت تعود وخط الإنتاج الأول لمن يعانون من مرض السيلياك

0 2٬612

وكما وعدنا – خط الإنتاج الأول سيتمّ تكريسه للأشخاص الذين يعانون من مرض السيلياك
بعد عودة المصنع في “نوف هجليل” إلى العمل، أعلنت شركة شتراوس أن المنتج الأول الذي سيتم بيعه هو رزمة مسلّيات خاصّة بدون جلوتين، بدفعة محدودة وبمنصّات خاصّة. الرزمة تحتوي على: “ميني كِف كيف”، “ميني ميكوبيلت”، “ميني بيسك زمان” بدون جلوتين، كما وسيتمّ بيع شوكولاتة البقرة حليب أرُز “مقرمش”، شوكولاتة البقرة حليب مع سكاكر “مفرقعة” و”بفلا” بدون جلوتين، في شبكات التسويق.

وتعلن شركة شتراوس، أنها قد بدأت بتسويق رزمة خاصّة بدفعة محدودة ومخصّصة للأشخاص الذين يعانون من مرض السيلياك. وذلك بعد عودة المصنع للعمل، أعلنت الشركة أن خط الإنتاج الأول في مصنع الحلويات سيكون مخصّصًا لإنتاج منتجات بدون جلوتين.

شركة شتراوس، التي تسعى منذ سنوات عديدة لتوسيع وتنويع الحلول الملائمة لمختلف فئات المجتمع، قرّرت إنتاج حلويات بدون جلوتين، وسيتمّ تسويقها برزم خاصة وبدفعة محدودة تشمل: “بيسك زمان” بدون جلوتين، “كِف كيف” بدون جلوتين، “ميكوبيلت” بدون جلوتين.

وأصبحت الرزم متاحة للشراء، ولأول مرّة، ومن أجل إتاحة المنتجات للمستهلكين الحسّاسين للجلوتين، سيكون بالإمكان شراء هذه المنتجات من منصّات الأونلاين: let’s giftit- مباشرةً إلى بيت المستهلكين وفي الحوانيت المتخصّصة- “بينوكيتشن”، ” TENJOY”، “هابي جلوتي”، “جولوتن”، و”سوبر بدون جلوتين”- عبر الرابط: https://letsgiftit.co.il/ وفي الحوانيت المتخصّصة حول أنحاء البلاد.
وبإمكانكم إيجاد منتجات أخرى في نقاط البيع حول البلاد: شوكولاتة البقرة حليب أرُز “مقرمش”، شوكولاتة البقرة حليب مع سكاكر “مفرقعة” وبفلا بدون جلوتين.

وتؤكّد شركة شتراوس أنه على ضوء إجراءات وخطوات الملاءمة والتغييرات في مصنع الشوكولاتة الذي تمّ تجديده، من المهم الانتباه للتغييرات في مسبّبات الحساسية الموجودة على العبوات. وبالمقابل تشدّد الشركة على إنها تعمل بهدف إيجاد الحلول التي ستلبّي احتياجات فئة الأشخاص الذين يعانون من الحساسية.
وتلفت الشركة عناية المستهلكين إلى التغييرات في قائمة مسبّبات الحساسية في مسلّي “ميكوبيلت” الذي احتوى حتّى الآن على مادة مسبّبة للحساسية من الحليب فقط.
وقالت المديرة العامّة لقسم الحلويات، تال بِن بورات: “عملنا في الأشهر الأخيرة كي نضمن عودة إنتاج المصنع لنوفّر مستوى عاليًا جدًّا من الجودة والأمان لمنتجاتنا. نحن سعداء بعرض منتجات الشوكولاتة على شريحة الأشخاص الذين يعانون من السيلياك. خط الإنتاج الأول خُصّص للمنتجات بدون جلوتين. علاقتنا القويّة وطويلة الأمد مع فئات المجتمع الخاصّة وفي مركزها جمعيّة السيلياك، جعلتنا نتّخذ قرارًا هامًا كهذا، وهو بمثابة دافع للتجديد ولتوسيع خطوط إنتاجنا للجمهور والفئات التي تعاني من الحساسيّة. وندعو هذه الفئات لشراء الرّزم في نقاط البيع المخصّصة، ونعدهم بأننا سنستمرّ بالتجديد وتوسيع منتجاتنا بدون جلوتين في المستقبل”.

دان سولومون، المدير العام لجمعية حقوق السيلياك، يقول: “أنا سعيد جدًا بأن شركة شتراوس استجابت لطلبنا بأن تنتج أوّلًا الحلويات المحبوبة بدون جلوتين، وأيضًا الحلويات التي لا تتوفّر طيلة العام. جمعية حقوق السيلياك ومجموعة شتراوس تتعاونان بشكل مثمر وناجح منذ سنوات عديدة، وهذا ما كان أيضًا في الفترة الأخيرة مع استرجاع منتجات الحلويات من الرّفوف. شركة شتراوس كانت على تواصل معنا طيلة هذه الفترة وقد أبلغتنا بالتغييرات. نشكر شركة شتراوس على تخصيصها خط الإنتاج الأول للمنتجات بدون جلوتين، كجزء من التعاون والعمل المشترك بيننا طيلة سنوات واهتمامها بفئة السيلياك”.

قائمة التغييرات في مسبّبات الحساسية:
شوكولاتة البقرة حليب أرُز منتفخ: تحتوي على: حليب، فول سوداني، مكسّرات (لوز، بندق، جوز البقّان)، بيض، سمسم. قد يحتوي على: صويا.

شوكولاتة البقرة حليب مع سكاكر “مفرقعة”: تحتوي على: حليب، فول سوداني، مكسّرات (لوز، بندق، كاشيو، جوز، فستق حلبي، جوز البقّان)، بيض، صويا، سمسم.

بفلا: يحتوي على: بيض، حليب. قد يحتوي على: بندق، جوز، جوز البقّان، فول سوداني، صويا، سمسم، لوز.

“بيسك زمان”: يحتوي على: حليب، مكسّرات (لوز، بندق، جوز البقّان)، بيض، صويا. قد يحتوي على: فول سوداني، سمسم.

“كِف كيف”: يحتوي على: حليب، مكسّرات (لوز، بندق، جوز البقّان)، بيض، صويا. قد يحتوي على: فول سوداني، سمسم.

“ميكوبيلت”: انتبهوا لتغييرات مسببات الحساسية
يحتوي على: حليب. قد يحتوي على: فول سوداني، مكسّرات (لوز، بندق، جوز البقّان)، بيض، صويا، سمسم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا