(ممول) اجعلي مظهرك يساوي مليون دولار مع المرشد السريع من شبكة الأزياء الرائدة رنوار!

0 1٬282

 

كل من تتنفّس وتعيش الفاشن تهتم بمعايير مهمة، إن كنت كذلك فأنتِ بالطبع تعرفين عمّا نتكلّم: إلى أين أنت ذاهبة، بمن ستلتقين، والأهم، ما هي الرّسالة التي تودّين إيصالها لكل من حولك؟  

الـ 3 “لوكات” أدناه تساعدك على نقل رسالة واضحة ومباشرة: أنت جميلة، أنت ذكية، أنت مسيطرة. 

الـ Say الذي يلائمك بشكل مثالي، وسيليق بكل مناسبة، دون شك. 

نبدأ بأوّل “لوك”:  

تريند الـ “two pieces” الذي كان سائدا في الثمانينيات من القرن الماضي، وعلى ما يبدو قد عاد اليوم، حتى أننا متأكّدون انه لن يختفي عمّا قريب.  ال-“لوك” الأول مكوّن من قطعتين:  

يدور الحديث عن قِطع must have: بلوزة “كروب” مع ياقة عادية، أكمام طويلة مع أزرار وربطة إلى الخلف. وباللون الأزرق الفاتح المائل إلى الرمادي، تتوفر أيضًا تنّورة ملائمة: ميدي كلاسيكية وبقصّة A مرتفعة وسحّاب خلفي وفتحة جانبية، وبالطبع لا يمكن الاستغناء عن حزام بوهو ساحر لاستكمال الطلّة!  

نستمر مع الـ”لوك” الثاني وترند الـ “two pieces” التاريخي الذي يلائم كل الأوقات: تنّورة ميدي بلون “نود” فاتح، بقصّة قلم مرتفعة للغاية وسحّاب خلفي بالإضافة إلى فتحة جانبية! أضيفي إليها حزامًا مناسبًا ومثاليًا بنفس اللون. بالمناسبة، يمكن إضافة أي بلوزة بيضاء كلاسيكية سادة، وهكذا ستحصلين على مظهر أنيق ولافت!  

نعم، هذه هو المرشد السريع، وقد حان الوقت لزيارة الفرع وشراء الملابس الجديدة! إليك الـ”لوك” الثالث، اللوك الملوكي: 

فستان أقلّ ما يمكن أن يقال عنه إنه فستان الأميرات- وهو معدّ للأميرة، لكِ أنت! فستان ميني ضيّق مع لمسات متالية مزخرف بالفولان على الأطراف مع فتحة V وأكمام طويلة، صدقينا أنت جاهزة لتشرقي وتشعّي في العيد. 

يمكنك أن تلبسي جوارب طويلة سوداء وشفّافة لاستكمال المظهر، وإضافة حَلق ناعم، ولستِ بحاجة إلى “سنسال” حتى، فكلما كان مظهرك ناعما أكثر، كانت تفاصيلك الصغيرة أكثر بروزًا. وحذاء بكعب أسود عال، وها أنت أصبحتِ ملكة وجاهزة للخروج. 

كل شيء جميل للغاية، أليس كذلك؟ وما عليك سوى القدوم إلى رنوار. 

نحن في انتظارك، أيتها الجميلة!

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا