ممول – إيكيا تطلب من الزبائن الذين بحوزتهم مرايا LETTAN بتبديل لوازم تثبيت المرايا للحائط 

0 4٬596

 

تطلب شركة إيكيا العالمية من الزبائن الذين قاموا بشراء مرآة من سلسلة “LETTAN” بإزالة المرآة وطلب لوازم تثبيت بديلة لها مجّانًا. ويتعلّق هذا الطلب بتبديل لوازم التثبيت بالمرايا التي أُنتجت حتى شهر شباط 2021 (ختم تاريخ 2105، حيث يدلّ 21 على السّنة و- 5 يدلّ على أسبوع الانتاج).

 

تطوّر إيكيا منتجاتها بناءً على فحوصات وعمليات رقابة ومتابعة متشدّدة حتى تتأكّد من أن منتجاتها تستوفي القوانين والمعايير المتّبعة بالأسواق التي تباع فيها. ومع ذلك، في أعقاب حالات علمت بها الشركة بتكسّر بعض لوازم التثبيت، تطلب إيكيا من الزبائن الذين قاموا بشراء مرآة من سلسلة “LETTAN” في تواريخ الإنتاج المذكورة، إزالتها من على الحائط وطلب لوازم تثبيت بديلة عبر موقع الشركة، وذلك مجّانًا مع توصيلها حتى البيت. لن يطلب من الزبائن إثبات شراء المرايا المذكورة.

 

يُطلب من الزبائن الذين اشتروا المرآة الدخول عبر الموقع التالي: https://www.ikea.com/il/he/customer-service/returns-claims/spareparts/ وكتابة العنوان الذين يرغبون بأن تصل إليه لوازم التثبيت البديلة، أو الدخول عبر موقع الشركة إلى صفحة “معلومات إضافية عن المنتجات- ترجيع منتجات”، إدخال رقم الكتالوج للّوازم التي ستُبدّل ورقمه: 139298/1 والعنوان.

 

لمعلومات وتفاصيل إضافية، الرجاء التواصل مع مركز الخدمة في إيكيا عبر الرقم: 09-8928888 وموقع إيكيا: www.ikea.com/il/he/ أو بواسطة موظّفي الخدمة في الحوانيت.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا