(ممول) إدارة بنك مركنتيل في الناصرة توطّد علاقاتها مع المستشفيات الثلاثة في المدينة

0 2٬558

يواصل بنك مركنتيل نشاطاته ومساهماته في المجتمع العربي. وعلى أعتاب السنة الجديدة وبمناسبة الأعياد المجيدة، انطلق السيد عوني أبو سالم، مدير منطقة الناصرة في بنك مركنتيل ومساعد المدير العام، ومدير فرع الناصرة، السيد طارق عبدو، يرافقهما موظّفون آخرون في زيارة إلى مستشفيات الناصرة الثلاثة، حيث التقوا مع إداراتها وقاموا بتوزيع الهدايا الرمزية على الطواقم الطبية والمرضى.
وشكر عوني أبو سالم إدارات المستشفيات والطواقم الطبية على مساهماتهم الكبيرة للصّحة العامة في المجتمع العربي عامّة ومنطقة الناصرة تحديدًا. وقد استقبلت إدارات المستشفيات وطواقمها وفد بنك مركنتيل بحفاوة كبرى، وأعربوا عن تقديرهم لما يقدّمه بنك مركنتيل لصالح المجتمع العربي على مرّ السنوات، واهتمامه بتعزيز العلاقات المثمرة بينهم ومرافقتهم الدائمة لمسيرة تطوير المستشفيات.
وتطرّق أبو سالم أمام إدارات المستشفيات إلى نشاط البنك المجتمعي الواسع، وقال: “يعمل بنك مركنتيل على الدوام في إطار مشاريع اجتماعية عديدة ومهمة في المجتمع العربي، وعلى سبيل المثال، لا الحصر: برنامج المنح للطلاب الجامعين “هزنيك-مركنتيل”، بالتعاون مع جمعية “هزنيك” لأكثر من عشر سنوات، بالإضافة إلى مشروع “حاسوب لكل ولد” الذي انطلق قبل سنوات طويلة بالتعاون مع جمعية “حاسوب لكل ولد”، توزيع الطرود الغذائية وتقديم الرعاية للعديد من المناسبات والنشاطات في المجتمع العربي. عيد الميلاد وبداية السنة الجديدة هما فرصة ممتازة للتعبير عن تقديرنا لما تقدّمه الطواقم الطبية لراحة وصحة المواطنين. كل عام وأنتم بألف خير، وأتمنى الصحة والعافية لكل المرضى”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا