(ممول) أجواء العيد تغمرنا: H&M، هنادي، ميشلين وأمارة يحتفلن بالعيد معكم!

0 1٬333

عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة على الأبواب، وجميعنا متلهّفون لاختتام العام الحالي بأحسن طريقة احتفالية ممكنة! بهذه المناسبة المباركة والجميلة، ثلاث مؤثّرات معروفات من المجتمع العربي وهنّ: هنادي موسى، أمارة كريّم وميشلين سعيد، قرّرن زيارة متجر الأزياء الرائدة H&M برفقة منسّقة الأزياء ملك ندّاف طوقان، التي كان عليها أن تبرز جمال كل واحدة منهنّ بـ “لوك” مثالي ليوم العيد! 

وبالطبع، حوّلت منسّقة الأزياء ملك المهمّة الشاقة لاختيار الملابس – تلك التي نواجهها كل صباح وقبل الخروج من المنزل – إلى مهمّة سهلة، ممتعة ومليئة بالإبداع. ولم يقتصر الأمر على ذلك فقط، بل فاجأتنا ملك بنصائح مهنيّة قدّمتها للمؤثّرات الثلاث والتي كان باستطاعتها تحويل كل “لوك” إلى إطلالة لامعة ومبهرة، كما ساعدتهن باختيار أكثر القطع المميّزة من متجر H&M الشهير حتى ظهرت ثلاثتهن بمظهر لم نستطع وصفه إلا بكلمة واحدة: وااو! 

ومن هنا، ندعوكم لمشاهدة الصور والتمعّن بها، أخذ فكرة أولية عن الملابس الرائعة الموجودة في تشكيلة H&M  لجديدة وزيارة الفرع قبل أي مكان آخر! أو من خلال الموقع Hm.com. نعدكم بأنكم ستجدون كل ما يعشقه قلبكم: فساتين سهرة، تنانير مصمّمة وبدلات عصرية وعملية، وبالطبع، كل الإكسسوارات التي ستضيف وتحوّل إطلالتكم إلى مثالية، تماما كما كنتم تحلمون. 

H&M يهنّئونكم بمناسبة العيد ويسرّهم أن يشاركوكم في اختيار الإطلالة التي ستبهر الجميع وتُحفظ في الذاكرة – كالإطلالة المثالية!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا