(ممول) أجواء احتفالية في الديوتي فري: إليكم لمحة سريعة عن توصيات سوزان على العطور المختارة! 

0 2٬418

 

فترة الأعياد الأحبّ على قلوبنا قد وصلت! نسمات عيد الميلاد وليلة رأس السنة في الأجواء! إنها أعياد الفرح والسعادة، والوقت المناسب لنرتدي أجمل الأزياء ونبدو بأبهى طلّة! إذًا وفي الوقت الذي تجهّزون به حقيبة السفر وتتحضّرون للاحتفال بالأعياد خارج البلاد، وتنتظرون سفرتكم المنتظرة على أحرّ من الجمر، لدى مروركم في الديوتي فري ندعوكم أن تتوقّفوا عند زاوية العطور الجديدة لتأخذوا معكم زجاجة العطر التي ستترك الجميع منبهرين، وتضفي شعورًا احتفاليًا في كل مكان! 

وبمناسبة هذه الأجواء الاحتفالية والبهيجة، قامت سوزان مزّاوي، المديرة العامّة لمكتب مزّاوي، بزيارتنا في الديوتي فري لتعطينا أوّل “Scoop” عن توصياتها الخاصّة على العطور المفضّلة والمحبّذ اختيارها، وأيّها الأنسب لهذه الفترة الحافلة بالأعياد!

إليكم العطور التي اختارتها سوزان:

  • YVES SAINT LAURENT: زاوية احتفالية وفريدة من نوعها بتصميم من وحي عيد الميلاد المجيد: مع شجرة الميلاد المميّزة والمعروفة والتي ترمز لعيد الميلاد، ستجدون في الزاوية عطور ماركة “YVES SAINT LAURENT” الفاخرة والتي ستمنح كل رجل وامرأة العطر الكلاسيكي والناعم والراقي!
  • MONTALE PARIS OUD: سلسلة عطور من “MONTALE PARIS” تأتيكم هذه المرّة بعطور فاخرة، كتلك التي تذكّرنا بالتقاليد الشرقية الأصلية. هذه الروائح مكوّنة من خشب العود تخالطه روائح البهارات المميّزة.
  • CAROLINA HERRERA: أحمر ذهبيّ وأسود هي بالفعل ألوان تذكّرنا بعيد الميلاد. عطر “CAROLINA HERRERA” في زاوية مميّزة في الديوتي فري، بتصميم خاص لزجاجة العطر باللّون الأحمر والأسود، دمج رائع وفاخر ولافت للنظر!
  • Juliette Has a Gun: أسم فريد لعطر فريد من نوعه ونادر حتى أكثر! هذا العطر يتميّز بروائح الخشب القويّة، والمدموجة بشذا العود الغامض والأصلي، الذي يعيدنا مجدّدًا إلى العالم الشرقي. في متجر ديوتي فري جيمس ريتشاردسون تجدون زاوية مميّزة للماركة الفاخرة مع عطورها المميّزة. 
  • Penhaligon’s: وبالطبع، لا يمكن أن ننسى الماركة الملكية البريطانية المحبوبة “Penhaligon’s”. خصّصنا لهذا العطر الشهر السابق تقريرًا شاملًا، ونذكّركم الآن أيضًا أن زاوية الـ “UP-POP” الخاصّة بالماركة موجودة في الديوتي فري فقط لفترة محدودة. يكفي أن نصف العطر المحبوب على الأميرة ديانا بكلمتين: ملوكي جدًّا!

إذًا، أيّ عطر سوف تختارون؟ هل تتردّدون بين عطور العود الفاخرة؟ أم ستختارون عطرًا راقيًا مثل عطر “CAROLINA HERRERA” أو عطر المملكة البريطانية؟ أو عطر “YVES SAINT LAURENT” الملائم لكل موسم وكل مناسبة…متشوّقون لمعرفة اختياركم!

تفضّلوا إلى ديوتي فري جيمس ريتشاردسون، عيشوا أفخر العطور التي ستلامس أحاسيسكم، ولا تتردّدوا في الاختيار!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا