ممثلي مجلس طائفة الروم الارثوذكس يجتمعون مع رئيس البلدية وادارتها

0 2٬597

اجتمع اليوم الخميس الموافق 1/12/2022 رئيس مجلس الطائفة الارثوذكسية المحامي بسيم عصفور في الناصرة يرافقه رئيس الهيئة التمثيلية السيد نمر ناصر وأعضاء من مجلس الطائفة برئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاّم وإدارة البلدية لمناقشة برنامج اضاءة شجرة الميلاد عشية عيد الميلاد هذه المناسبة العزيزة والغالية في مدينة البشارة الناصرة والتي ستكون يوم 11/12/2022.
وحضر الاجتماع كذلك ممثل عن شرطة المدينة المخول والمسؤول عن الترخيصات لمثل هذا النوع من البرامج الذي يستقطب الالاف ويدخل البهجة والفرح على أبناء المدينة جميعهم والوافدين الى المدينة من السياح والزائرين.

وبعد مناقشة الموضوع وحيثياته باستفاضة وترتيب كافة الأمور التقنية وما تقدمه البلدية عادة لمثل هذه البرامج الاحتفالية أعرب رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام عن استعداده التام واستعداد البلدية بأجهزتها اللوجستية المشاركة بهذا الحدث العظيم والذي يتميز بكونه من البرامج الأكثر شعبية وحضوراً على مستوى المدينة.

وأكدّ رئيس البلدية عن متابعته وإدارة البلدية لكافة الفعاليات والبرامج والاحتفالات بموسم عيد الميلاد في ناصرتنا الغالية ودعم كافة المؤسسات التي تعمل في هذا الشأن.
متمنياً للجميع عيداً سعيداً ملؤه الخير والبركات داعياً المواطنين في البلاد عامة والمجتمع العربي القدوم الى الناصرة ليعيشوا مع أهلها أجواء العيد وبهجته.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا