مفاجأة.. بنزيما ينتظر قرارا لاستكمال كأس العالم!

France's Karim Benzema runs during a training session at the Jassim Bin Hamad stadium in Doha, Qatar, Saturday, Nov. 19, 2022. France will play their first match in the World Cup against Australia on Nov. 22. (AP Photo/Christophe Ena)
0 5٬205

فجر تقرير صحفي فرنسي مفاجأة بشأن كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسباني، بتجدد حظوظه في المشاركة بكأس العالم.

وذكرت شبكة راديو مونت كارلو أن بنزيما قد يعود مجددا لصفوف منتخب فرنسا في مونديال قطر، بعد تعافيه سريعا من إصابته بتمزق في عضلة الفخذ.

وأضافت: “اضطر كريم للخروج من قائمة الديوك قبل المباراة الأولى ضد أستراليا، لكن يبدو أن نجم ريال مدريد تعافى من إصابته بشكل أسرع مما كان متوقعا”.

ونقلت الشبكة الفرنسية عن تقارير صحفية إسبانية، أن بنزيما قد يشارك بشكل طبيعي في تدريبات ريال مدريد منتصف الأسبوع المقبل.
وأوضحت أن فرص أفضل لاعب في العالم في التواجد مجددا مع فرنسا بكأس العالم قائمة، لأنه مدرج ضمن القائمة التي اختارها ديديه ديشامب، ويمكنه استكمال المشوار مع الديوك في البطولة.

وختمت راديو مونت كارلو تقريرها بأن عودة بنزيما مجددا لقائمة منتخب فرنسا، مرهونة بقرار من ديشامب.

وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أنه حال تتويج منتخب فرنسا بكأس العالم، سيحصل الفريق على 26 ميدالية، وهو عدد قائمة منتخب فرنسا (بما فيها بنزيما).

يذكر أن منتخب فرنسا كان أول المتأهلين لدور ال16 بفوزين متتالين على أستراليا (4-1) ثم الدنمارك (2-1)، ويختتم مشواره في المجموعة الرابعة بمواجهة تونس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا