مصطفى قمر يكشف عن عمل جديد سيقدمه خلال شهر رمضان

0 4٬584

كشف الفنان المصري، مصطفى قمر، عن تجربة تلفزيونية جديدة، سيخوضها خلال شهر رمضان 2023، حيث بدأ الاستعداد لتصويرها نهاية شهر كانون الثاني/ يناير الجاري.

ووفق موقع (ET بالعربي)، فإن مصطفى قمر سيُقدم حلقات تليفزيونية تحمل اسمًا مبدئيًا “المسحراتي”، لكنها لا تُشبه الحلقات التي قدمها سيد مكاوي من قبل، وهي من إخراج عبد العزيز حشاد.

سيظهر مصطفى قمر، في 30 حلقة على مدار أيام شهر رمضان الكريم، وسط مجموعة من الأطفال، ويُقدم عدداً من الأدعية والمعلومات الدينية التي تتناسب مع هذا الشهر الفضيل، كما أنه سيُغني تتر البداية والنهاية.

وكان مصطفى قمر قد أعلن مؤخرًا عن بدء التحضيرات الخاصة بالجزء الثاني من فيلم “حريم كريم”، وسوف يحمل اسم “أولاد حريم كريم”، حيث جرى الانتهاء من كتابة السيناريو والحوار، ومن المقرر أن يُشارك ابنه تيام في العمل، بينما موعد التصوير لم يُحدد حتى الآن.

كانت آخر أعمال مصطفى قمر الدرامية، مسلسل “فارس بلا جواز” الذي عُرض في موسم دراما رمضان قبل الماضي، وهو عبارة عن حلقات متصلة منفصلة، تدور أحداثه حول “فارس” الذي يتعرض لبعض الظروف الخارجة عن إرادته، وتجبره للبحث عن عروس.

وشارك في بطولة المسلسل بجانب مصطفى قمر، كل من طارق عبد العزيز، طارق الإبياري، سليمان عيد وآخرين، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

كما قدم مصطفى قمر في نفس العام، برنامج المقالب “خمس نجوم” بالتعاون مع كريم فهمي، غادة عادل، نور اللبنانية ومحمد الشرنوبي، حيث تعتمد فكرة البرنامج على خمسة من نجوم الفن يتفقون على استدراج أحد أصدقائهم وتوريطه في مقلب كوميدي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا