مصادر فلسطينية :مجزرة في مخيم جنين: 9 شهداء و16 اصابة بينها 4 خطيرة

0 7٬914
video
play-rounded-fill

استشهد شاب، وأصيب 7 اخرون برصاص الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، خلال اقتحام قوات كبيرة من الجيش، مدينة جنين ومخيمها.

واندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة بين المقاومين وبين قوات الجيش.
وبدأت جرافات الجيش بهدم جدران نادي مخيم جنين، والذي يتم التعامل معه كنقطة إسعاف للمصابين.
وقالت وزارة الصحة إن حصيلة العدوان على جنين حتى الساعة 8.30: شهيد وهو صائب عصام محمود ازريقي (24 سنة) و7 إصابات بينها إصابة خطيرة بالصدر والفخذ.

وأعلنت التربية في جنين أنه سيتم تأخير الدوام المدرسي حتى الساعة 9:00 صباحا، بسبب اقتحام قوات الاحتلال للمدينة وللحفاظ على سلامة الطلبة.

بيان مشترك للجيش الاسرائيلي والشاباك وحرس الحدود

في عملية مشتركة لقوات جيش الدفاع والشاباك والوحدة الشرطية الخاصة: تحييد عدد من المخربين ضمن خلية إرهابية للجهاد الاسلامي في مخيم جنين

كشف النقاب انه في عملية مشتركة لجهاز الأمن العام الشاباك والوحدة الشرطية الخاصة وجيش الدفاع في قلب مخيم جنين كانت تستهدف خلية تخريبية عسكرية لعناصر من الجهاد الاسلامي تم تحييد ثلاثة مخربين في الخلية. خلال محاولة اعتقالهم أطلق المخربون النار وقتلوا خلال اشتباكات مع قواتنا.

الحديث عن مطلوبين أمنيين من نشطاء الجهاد الاسلامي تورطوا في الآونة الأخيرة في نشاطات إرهابية واسعة ويشتبه في ضلوعهم بعمليات اطلاق نار ضد قوات الجيش بلاضافة الى التخطيط لتنفيذ عمليات إرهابية كبيرة.

خلال العملية قامت القوات بمحاصرة مبنى تحصن داخله المخربون حيث تم رصد مسلحيْن يهربان من داخله لتقوم القوات باطلاق النار نحوهما وتحييدهما. لقد قام أحد المطلوبين الذين تواجدوا في المبنى بتسليم نفسه للقوات. بعد دخول القوات الهندسية الى المبنى بهدف تفجير عبوتيْن ناسفتيْن استخدمها المخربون تم تحييد مطلوب رابع كان مسلحًا داخل المبنى.

خلال محاولة الاعتقال تعرضت قوات الأمن لاطلاق نار حيث ردت باستهداف المسلحين ورصدت إصابة عدد منهم. يتم فحص التقارير عن مقتل عدد منهم. لم تقع إصابات في صفوف قواتنا.

جاءت العملية بناء على معلومات دقيقة قدمها جهاز الشاباك والتي دفعت القوات نحو شقة اختباء للعناصر داخل مخيم جنين.

مصادر عسكرية: وردت تقارير عن اصابة امراة فلسطينية ويتم فحص ظروف الحادث

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا