مصادر فلسطينية: استشهاد شاب برصاص جندي إسرائيلي في بلدة حوارة

0 8٬164
video
play-rounded-fill

افادت مصادر فلسطينية:” أصيب شاب، مساء اليوم الجمعة، برصاص قوات حرس الحدود، عند مدخل بلدة حوارة في نابلس. وبحسب شهود عيان، فإن شجارًا نشب بين الشاب والجندي، حيث قام الأخير بسحب مسدسه وأطلق النار على الشاب بعدة رصاصات. ومنعت قوات الجيش الاسرائيلي المواطنين ومركبات الاسعاف من نقل الشاب المصاب للعلاج”.

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل أعلام العربي:

محاربو حرس الحدود يحيدون إرهابي مسلح بسكين في منطقة حوارة

قرب الساعة 16:00 ، حاول إرهابي فلسطيني مسلح بسكين اقتحام سيارة إستقلها مواطن إسرائيلي وزوجته في منطقة حوارة. عندما أدرك أن باب السيارة كان موصدً، حاول اقتحام السيارة بحجر، عندها قام سائق السيارة (ضابط في جيش الدفاع الإسرائيلي في إجازة) الذي كان مسلحاً بمسدس, باطلاق النار نحو الإرهابي.

الإرهابي الذي أصيب على ما يبدو جراء إطلاق النار, لاحظ وجود فريق محاربين من حرس الحدود, كان يقوم بدورية بالقرب من مكان الحادث، فتقدم نحوهم ونجح بطعن أحد المحاربين, فاندفع قائد السرية الذي كان متواجدا في الفريق نحو الإرهابي وبعد عراك معه, حاول خلاله الإرهابي الاستيلاء على سلاح الضابط، فقام بتحييده بإطلاق النار نحوه.

أصيب المحارب وقائد السرية بجروح طفيفة وتم إجلاؤهما لتلقي العلاج. تم تحييد الإرهابي وتم تحديد وفاته على الفور في المكان.

قائد حرس الحدود اللواء أمير كوهين:
“إن يقظة المحاربين تحت قيادة قائد السرية حالت دون إلحاق ضرر جسيم بالأبرياء. في غضون ثوان ، أدرك الفريق أنها محاولة لهجوم إرهابي واندفعوا نحو الإرهابي الذي تم تحييده أخيرًا بإطلاق النار قبل أن يمس بالمواطنين الإسرائيليين “.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا