مستشفى تسفون (بوريا) يفتتح العام الجديد بولادة الطفلة سدن طوافرة من المغار

0 4٬605

وُلدت في الساعة 5:21 أول مولودة للعام 2023 في مستشفى تسفون (بوريا) ، لوالديها زينب ومحمد طوافرة من المغار، بعد انتظار دام 4 سنوات حيث حظي الوالدان بحضن ابنتهم الجميلة سدن التي وُلدت بوزن 3.600 كغم.

قالت زينب: “تلقيت أفضل هدية يمكن أن أحصل عليها للعام الجديد ، حلمت أن أكون أماً ، كانت هناك أوقات صعبة لكننا آمنّا بحدوث ذلك ، نبدأ هذا العام بسعادة كبيرة ، وفرحة كبيرة يشاركنا فيها جميع أفراد العائلة والأصدقاء الذين كانوا يتطلعون معنا إلى يومنا هذا ، أتمنى لكل امرأة تريد أن تكون أماً تحقيق ذلك وأن تكون لها ولادة سهلة”.

محمد ، زوج زينب قدم الشكر من أعماق قلبه” ، للقابلتين الرائعتين ، أدفا حداد وتحرير مصالحة اللتين كانتا حساستين مصغيتين ، للدكتور فضيل الذي حرص على شرح كل إجراء لنا بصبر واحتراف، للدكتورة نوعاه هرئيل المذهلة التي جعلتنا نشعر أننا في أيادي أمينة “.

قالت أدفا حداد، القابلة التي ولّدت زينب:” زينب دخلت المستشفى قبل أيام من الولادة وبقيت تحت إشراف طاقم قسم الولادة، اختارت الطفلة الخروج إلى العالم في هذا اليوم المميز، أنا سعيدة ومتأثرة لأنني حظيتُ بهذه التجربة الرائعة مع العائلة”.

نختتم في مستشفى تسفون (بوريا) عام 2022 المثمر مع 3,558 طفلاً، من بينهم: 1752 بنتاً، 1806 ولداً، 94 زوجاً من التوائم و-2 ثلاثية توائم.

في هذه المناسبة، نشكركم على اختياركم لنا، كل يوم، كل عام وعلى الامتياز الذي حظينا به بمرافقتكم في أهم لحظات الحياة وأكثرها تميزاً.

ألف مبروك لجميع الأمهات والآباء، الأجداد والجدات، متمنين أن تكون لنا سنة ميلادية مليئة بالنور، بالمحبة والبشائر السارة!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا