مسؤولون ورجال دين في يافة الناصرة :” أُمنياتنا مع فترة اعياد الميلاد ان يتوقف شلال الدماء في مجتمعنا العربي”

0 8٬567
play-rounded-fill
احتفلت بلدة يافة الناصرة ، هذا الإسبوع للعام الرابع على التوالي بإضاءة شجرة الميلاد بحضور من رئيس المجلس المحلي ماهر خليلية واعضاء المجلس المحلي ورجال دين واهالي من البلدة.

حول الأمنيات مع إضاءة شجرة الميلاد واقتراب العام الحالي 2022 من الإنتهاء ، اجرى مراسل موقع وصحيفة الصنارة هذه اللقاءات .

 

الأب مسعود أبو حاطوم قال لمراسل موقع وصحيفة الصنارة :” احتفلنا بإضاءة شجرة الميلاد هذا الاسبوع ونحن في هذه البلدة اخوة ، عشنا فيها وكبرنا فيها معا، ونتمنى للجميع عيدا سعيدا، وان يعم السلام على بلدتنا يافة الناصرة وعلى كافة البلدات العربية التي تعاني من استفحال افة الجريمة والعنف”.

وأختتم الأب مسعود أبو حاطوم حديثه :” أمنيتي هذا العام وكل عام ، هي ان نعيش في محبة وسلام وتأخي بعيداً عن العنف والجريمة لان مجتمعنا العربي يستحق الحياة والحياة تحبه فالنحافظ على بعضنا البعض”.

 

رئيس مجلس يافة الناصرة المحلي ماهر خليلية قال لمراسل موقع وصحيفة الصنارة :”رسالة عيد الميلاد هي رسالة محبة وإخاء ، هذا العيد يؤكد لنا أن طريق المحبة والسلام لا تمر عبر الجبروت وزرع الشر ولا عبر الأنانية، إنما عبر الوداعة والتواضع، والمحبة والإخاء، ‬والأمانة والصدق على محبة بعضنا بعضًا .”.

‫وأضاف خليلة قائلاً :” لهذا، رسالتنا هي رسالة محبة وسلام وتكاتف لنحمي بلدتنا الغالية من كل شر وضيق ، رسالتنا هي رسالة لزرع المحبة والإخاء في قلوبنا جميعًا ونبذ العنف والجريمة بكافة انواعها من مجتمعنا العربي “.
واختتم ماهر خليلية حديثه للصنارة :” اهالينا الكرام، دعونا لا ننسى عيد الميلاد المجيد عيد الفرح والسرور، عيد المحبة والتجدد والعطاء، عيد يجلب السلام والطمأنينة الى النفوس وتزهر فيه القلوب غبطة فتملأ السعادة بيوتنا وشوارع بلدتنا الغالية يافة الناصرة، وفي هذه المناسبة السعيدة العطرة تكتسي بلدتنا بحلتها الميلادية المجيدة المميزة وبرامجها الميلادية الرائعة وشجرة ميلادها الشامخة”.

 

 نقولا مسعد، نائب رئيس مجلس يافة الناصرة قال لمراسل موقع وصحيفة الصنارة : ” نحن في يافة الناصرة نبعث بتحياتنا الى كل أهالي البلدة والى كل سكان البلاد . احتفلنا باضاءة الشجرة على أمل ان يعم السلام في قلوبنا، وان يكون شعاع هذه الشجرة المباركة منيرا في قلوبنا وعقولنا . نأمل ان يكون هذا العيد عيد بركة وخير وسلام  وامنيتنا مع العام الجديد وفترة الميلاد ان ينتهي شلال الدم في مجتمعنا العربي”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا