محيي إسماعيل يحذر رامز جلال: حتروح في 60 داهية

0 3٬426

وجه الفنان محيي إسماعيل تحذيراً عاجلاً إلى الفنان رامز جلال قبل البدء في تصوير الموسم الجديد من برنامجه السنوي للمقالب، مطالباً إياه بتوخي الحذر خاصة مع النجوم الكبار في السن، مؤكداً أنه كاد أن يتعرض للموت أثناء تعرضه لمقلب على يد رامز، وقال إسماعيل: “رامز حيروح في ستين داهية لو حد مات منه”.

وتابع محيي إسماعيل في مقطع فيديو يتضمن كواليس حواره مع برنامج “حبر سري”: “الحقيقة أن زعلان من رامز جلال، لأن المفروض لما يقرر يعمل حلقة مع فنان كبير زيي، يسأل الأول هل يعاني من أي مرض، هل يمكنه تحمل المقلب؟”

أضاف: “أنا مثلاً كنت حموت في المقلب بتاعه لأنه ألقاني في المياه وأنا لا أجيد السباحة، وممكن رامز يروح في ستين داهية لو حد من الضيوف مات منه، كمان لأزم يتوقف عن الاستخفاف بضيوفه لأنهم زملاء المهنة ونجوم كبار ولهم قدرهم واحترامهم”.

يذكر أن رامز جلال لا يزال يتكتم تفاصيل البرنامج الجديد المقرر تقديمه في موسم رمضان 2023، وسط أنباء تؤكد إلغاء البرنامج بعد انخفاض نسب المشاهدة بشدة في الموسم الأخير الذي حمل عنوان “رامز موفي ستار”.

ويعد برنامج رامز موفي ستار هو البرنامج الأضخم إنتاجاً، حيث خصصت له الشركة المُنتجة طيارة خاصة، يتم استخدامها كـغرفة للتحكم، حيث تقف في الصحراء ويجلس رامز بداخلها يراقب النجوم كعادته، قبل أن يظهر في المقلب.

وتعاون رامز جلال في الموسم الأخير مع النجم جان كلود فاندام، للإيقاع بالضحايا، حيث قامت فكرة المقلب على خطتين، الأولى تخص نجوم الفن، حيث يتم إخبارهم بترشيحهم للمشاركة في فيلم عالمي من بطولة فاندام، وعليهم التدريب لتقديم خمسة مشاهد تتضمن مطاردات مثيرة ومعارك قتالية.

بينما تم إبلاغ نجوم الرياضة باختيارهم لمشاركة فاندام حملة عالمية للتسويق لمنتج رياضي، وعليهم منافسته بتقديم بعض الحركات القتالية، ويتخفى رامز في الحالتين بدور ممثل مساعد ويستغل قربه من الأحداث للإيقاع بالمشاهير في مقلبه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا